أخبار النجوم

كل ما تريد معرفته عن مسرحية “سناب شات” قبل ساعات من عرضها في موسم الرياض

أمينة خليل، النجمة المصرية، على موعد مع محطة مهمة في مسيرتها، وتحديدا مع عرض مسرحية “سناب شات” المقرر عرضها بداية من يوم 12 فبراير في فعاليات موسم الرياض.

تفاصيل مسرحية “سناب شات”

قصة مسرحية “سناب شات” للنجمة أمينة خليل تدور في إطار كوميدي حول عالم السوشيال ميديا، ومدى تأثيرها الكبير على الشباب وأفكارهم وأيضا الاختيارات التي يقومون بها في حياتهم.

حيث تدور المسرحية حول أب يواجه أزمة بسبب ابنتيه المدللتان، وتركيزهما المنصب على عالم السوشيال ميديا، والتريند والقضايا التي تهم الشباب والتي يراها الأب هامشية، في وقت يسعى فيه أن تتزوج ابنتيه، لكن يفشل في تحقيق هدفه، ليقرر تنفيذ خطته بواسطة السوشيال ميديا وتطبيق سناب شات، لتتغير كل شيء في حياة بناته.

موسم الرياض كان قد نشر الحساب الرسمي له على انستجرام، فيديو قصير يجمع عدد من نجوم مسرحية “سناب شات” التي سوف تعرض على مسرح محمد العلي، وروج كل من الفنان مصطفى خاطر ومحمد عبدالرحمن ونور قدري، بالإضافة للنجمة أمينة خليل للعرض الذي سوف يستمر من يوم 12 وحتى 16 فبراير.

أمينة خليل نشرت عبر حسابها على انستجرام، الصورة الدعائية للمسرحية، وأشارت إلى مرحلة دراستها الجامعية، وكيف تذكرتها في كواليس “ِشناب شات”، مؤكدة سعادتها بالعودة للمسرح من جديد بعد فترة من النجاح مع الدراما والسينما، وأشارت إلى الحالة التي ميزت كواليس العمل ولقائها مع مجموعة من الأصدقاء الجدد حسب وصفها، كما وجهت رسالة للجمهور السعودي بمناسبة عرض المسرحية.

Leave a Reply

Back to top button