أخبار النجوم

كمال أبو رية نادم على طلاقه من ماجدة زكي

كمال أبو رية، الفنان المصري، تحدث خلال لقائه ببرنامج “مصر جديدة” الذي تقدمه الإعلامية إنجي أنور، بمناسبة مرور 40 عامًا على بدء مسيرته الفنية، عن زواجه من الفنانة ماجدة زكي وكواليس طلاقهما.

كمال أبو رية نادم على طلاقه من ماجدة زكي

في فقرة خاصة عن “الصواب والخطأ” في حياته الفنية والعائلية، توقف أمام صورة تجمعه بزوجته السابقة الفنانة ماجدة زكي، وقال إن قرار انفصالهما كان صحيحًا ولكنه بنفس الوقت كان حزينًا، ولو عاد به الزمن إلى الوراء لتردد كثيرًا قبل الموافقة على الطلاق.

وعن كواليس وقوعه ضحية لمقلب رامز جلال عام 2018، أكد كمال أبو رية: أنه علم بمشاركته في مقلب برنامج رامز جلال قبل السفر ولكنه لم يكن يعلم بتفاصيل المقلب.

أشار الفنان المصري إلى أنه تواصل مع الفنان ياسر جلال لكي يوصي رامز بعدم التحدث عنه بشكل غير لائق في المقدمة وأن ياسر رد عليه أنه فنان كبير والجميع يحبه ويحترمه ولا يوجد شيء غير لائق ليتحدث عنه رامز.

أضاف كمال أبو رية أنه كان يريد السفر إلى روسيا والتنزه هو وأسرته وهذا صادف مكان تصوير البرنامج وفي نفس الوقت أراد أن يدخل تجربة جديدة مؤكدًا لا أحد يعرف المقلب، ولكن يعرف أنه ذاهب لرامز جلال.

وحول أسباب انسحابه من مسلسل “المداح” قال كمال أبو رية إلى أنه لم يتواصل مع الفنان حمادة هلال بطل المسلسل بعد الخلاف الذي وقع أثناء تصوير الجزء الثاني العام قبل الماضي.

وأضاف: المفروض كان حمادة هلال هو اللي يتواصل معايا ويشوف إيه اللي مزعلني، وتابع لو هو نجم وليه كلمة كان يقولهم إزاي كمال أبو رية ما يبقاش موجود لكن أعتقد أنه عايز يشتغل وخلاص.

زر الذهاب إلى الأعلى