أخبار النجوم

كم بلغت ثروة بيونسيه في 2023 تزامنا مع احتفالها بعيد ميلادها الـ 42

بيونسيه، النجمة العالمية، بدأت رحلتها كعضوة في مجموعة الفتيات “Destiny’s Child”، قبل انطلاقتها المنفردة وتحقيقها نجاحات عديدة طوال السنوات الماضية، وأصبحت في 2023 صاحبة المركز 48 في قائمة أغنى السيدات العصاميات في أمريكا، وكذلك صاحبة المركز 80 في قائمة مجلة “فوربس” للسيدات القويات وصاحبات النفوذ والتأثير في أمريكا في 2023.

كم تبلغ ثروة بيونسيه؟

تقدر مجلة “فوربس” أيضاً ثروة النجمة بيونسيه في 2023 إلى 540 مليون دولار، والتي كونتها من مبيعات أعمالها وتذاكر حفلاتها وتعاقداتها المختلفة بجانب أعمالها التجارية الأخرى، وتقدر ثروتها مع زوجها جاي زي بأكثر من مليار دولار، وأصدرت بيونسيه في مسيرتها 7 ألبومات و83 أغنية فردية، بالإضافة أكثر من 7 إصدارات مميزة وفاخرة من أعمالها الغنائية السابقة، وذكرت بعض التقارير أن بيونسيه حققت 30.5 مليون دولار من مبيعات ألبوماتها فقط.

حققت النجمة بيونسيه أرباح كبيرة من مبيعات ألبوماتها الغنائية، وكان ألبومها Lemonade هو الألبوم الأكثر مبيعًا في العالم في عام 2016، وباع ألبومها الأخير “Renaissance” في 2022 أكثر من مليون وحدة إجمالية في الولايات المتحدة فقط، وحققت بيونسيه ما يقارب 114.5 مليون دولار من مبيعات الأغنيات الرقمية، في حين حققت ما يقارب 33.5 مليون دولار من مبيعات الألبومات على مدار مسيرتها الفنية.

وبجانب الألبومات الغنائية التي تتفوق بها بيونسيه، فهي أيضاً حققت إيرادات خيالية من مبيعات تذاكر حفلاتها وجولاتها الغنائية على مدار مسيرتها، وأحدثها جولة “Renaissance World Tour” المستمرة على مدار 2023، والتي تتوقع لها مجلة “فوربس” أن تحقق إيرادات قد تصل إلى 2.1 مليار دولار.

لتصبح أكثر جولة غنائية تحقيقاً للإيرادات في التاريخ، ولا يعد ذلك الإنجاز غريباً على بيونسيه، فهي حققت أرقام مذهلة في مسيرتها ومنها في عام 2016، حيث جولة “Queen Bey’s Formation Tour” صافي إيرادات 256 مليون دولار.

بينما في عام 2014 حققت جولة “Beyonce’s Mrs. Carter Show” العالمية ما يقارب 229.7 مليون دولار، وفي الوقت نفسه في عام 2018، حققت بيونسيه مع جاي زي حوالي 5 ملايين دولار في الليلة خلال جولة “On the Run II”.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى