أخبار النجوم

كواليس الفترة الأخيرة في علاقة ياسمين عبد العزيز والعوضي قبل إعلان طلاقهما

علاقة ياسمين عبد العزيز والعوضي، شهدت عدة تطورات في الأشهر الأخيرة قبل طلاقهما المفاجئ ، وعلى رأس هذه التطورات إعلان الثنائي انفصالهما الفني مؤقتاً.

كواليس الفترة الأخيرة في علاقة ياسمين عبد العزيز والعوضي

خلال الشهور الأخيرة، شدد الثنائي في معظم تصريحاتهما عن رغبتهما في العمل بشكل منفرد قبل العودة للعمل مرة أخرى في أعمال فنية مشتركة.

وأكدا أنهما لا يصران على العمل سوياً ولكن تحكمهما عدة أمور مثل وجود فكرة وسيناريو قوي، مثلما حدث في مسلسل “ضرب نار” في موسم رمضان 2023.

وشهدت الساعات الأخيرة من علاقة ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي العديد من التطورات المثيرة، وعلى رأسها تبادل الثنائي الدعم والرسائل الرومانسية في العديد من المواقف والمناسبات في الأيام الأخيرة، حتى قبل إعلان الطلاق بنحو 16 ساعة فقط.

حيث نشر أحمد العوضي رسالة رومانسية إلى ياسمين عبد العزيز لتهنئتها بعيد ميلادها وقال: “كل سنة وانتي طيبة يا حبيبتي.. العمر كله ان شاء الله في صحة وسعادة ونجاح”.

وهو الأمر الذي أثار استغراب الجمهور بسبب طلاقهما بعد هذه الرسالة بساعات قليلة، وسبقها رسالة رومانسية من ياسمين عبد العزيز لأحمد العوضي في عيد ميلاده في شهر ديسمبر الماضي وقالت: “كل سنة وانت طيب يا حبيبي عقبال ١٠٠ سنة في صحة وسعادة يا عوضيكوا”.

وسبق أيضاً خبر طلاق ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي، العديد من رسائل الدعم المتبادلة بينهما، حيث دعمت ياسمين عبد العزيز أحمد العوضي في فيلمه الجديد “الإسكندراني”.

ونشرت بوستر الفيلم على حسابها بانستقرام مؤخراً وقالت: “مبروك ربنا يكرم ان شاء الله.. فيلم الاسكندراني”، وعلق أحمد العوضي عن سبب غياب ياسمين عبد العزيز عن حضور العرض الخاص للفيلم وقال إنها مصابة بوعكة صحية منعتها من الحضور، ولكنها قدمت الدعم له على مواقع التواصل بالاحتفال بالفيلم.

وأهدى أحمد العوضي إحدى الجوائز التي حصل عليها في نهاية العام الماضي لزوجته ياسمين عبد العزيز، كما أطلق العديد من التصريحات الداعمة لها في آخر حوار تلفزيوني له في نهاية العام وأشاد بمكانة زوجته النجمة ياسمين عبد العزيز الفنية أيضًا عندما صرح وأكد أنه سيكون سعيدًا للغاية في حالة إذا تنافس بفيلم له أمام فيلم لزوجته، وتفوقت ياسمين عبد العزيز عليه في الإيرادات، وأضاف: “أنا هبقى عايز ياسمين تعمل إيرادات أعلى مني وأعلى من أي حد، وتقدر تعملها.. دي ياسمين عبد العزيز”.

Leave a Reply

Back to top button