أخبار النجوم

كواليس قصة حب مي فاروق ومحمد العمروسي تزامناً مع الإعلان عن خطبتهما

مي فاروق، المطربة المصرية، فاجآت الجمهور في الأسبوع الأول من العام الجديد 2024، بالإعلان عن خطوبتها من الممثل المصري محمد العمروسي، وقررت استقبال العام الجديد برومانسية، وشاركت الجمهور عدة فيديوهات رومانسية لها مع خطيبها أثناء الاحتفال بالخطوبة، والتي تمت في أجواء بسيطة وعائلية.

كواليس قصة حب مي فاروق ومحمد العمروسي

وكشفت المخرجة بتول عرفة عن كواليس قصة حب مي فاروق مع الممثل محمد العمروسي قبل الإعلان عن خطبتهما، ونشرت عدة صور لها من حفل الخطوبة وعلقت: “يحدث الآن من خطوبة أختى الغالية مي فاروق، مبروك يا روح قلبى ربنا يكرمك انتى ومحمد ويسعدكم ويفرح قلبك يا روحى يا رب..”.

وكشفت بتول عرفة قصة تعارف مي فاروق ومحمد العمروسى وقالت في تدوينة أخرى لها: “:بعد شهر من فرحى كلمتنى روح قلبى مي فاروق وقالت لى فرحك كان سبب فرحة قلبى، حصل إيه بقى يا حلوين، الحلوة مي كانت واقفة فى فرحى حرانة من الجو، راح بقى الشاطر محمد كراجل چنتل أداها مروحة كانت فى يده علشان تهوى وتلطف الجو، بس ومن هنا اتعرفوا على بعض والجو بقى لطيف على الأخر وبقى كله هنا وحب.. مبروك يا حبايبى ربنا يلطف ايامكم و يحليها يا رب ويسعد قلوبكم ويجعلكم سند لبعض يا رب”.

وشهد العام الماضي حضور مميز ولافت للفنانة مي فاروق في حفلاتها المتنوعة في السعودية، وآخرها حضورها المميز في ليلة روائع السنباطي في موسم الرياض، والتي شاركت بها مع شيرين عبد الوهاب وصابر الرباعي وعدد من نجوم الغناء.

وعلقت على مشاركتها قائلة: “من قلبي شكرًا لجمهوري الحبيب وكل القائمين على هذا الحفل الراقي للاحتفال بالملحن العبقري “رياض السنباطي” في ليلة روائع السنباطي الذي أثرى العالم العربي بألحانه.. سعدت جدًا بمشاركتي شكرًا لكل الحُب والتقدير”.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى