أخبار النجوم

كيليان مورفي يقدم مسلسل “Peaky Blinders” في فيلم سينمائي

منصة “نتفليكس”، كشفت اليوم عن مفاجأة كبرى لجمهور مسلسل “Peaky Blinders”، بتحويل المسلسل الشهير إلى فيلم سينمائي من بطولة كيليان مورفي، وذلك بعد 6 مواسم ناجحة من المسلسل، ونشر حساب منصة نتفليكس صورة لسيناريو الفيلم بعد اكتماله وأكد الخبر للجمهور.

كيليان مورفي يقدم مسلسل “Peaky Blinders” في فيلم سينمائي

قال النجم كيليان مورفي في تعليقه عبر منصة “نتفليكس”: “يبدو أن تومي شيلبي لم ينته من العمل معي.. إنه لمن دواعي السرور للغاية أن نتعاون مجددًا مع ستيفن نايت وتوم هاربر في النسخة السينمائية من Peaky Blinders.. هذه واحدة للجماهير”.

وكشفت المنصة عن ملامح الفيلم الجديد، حيث سيعود الفائز بجائزة الأوسكار كيليان ميرفي بدور رجل العصابات المخيف “توماس شيلبي” في فيلم “Peaky Blinders” على Netflix، من إخراج توم هاربر، الذي أخرج حلقات الموسم الأول عام 2013.

وتحدث المخرج توم هاربر في بيان له اليوم عن ملامح فيلم “بيكي بلايندرز” بعد 6 مواسم ناجحة من المسلسل وقال: “عندما أخرجت مسلسل Peaky Blinders لأول مرة منذ أكثر من 10 سنوات، لم نكن نعرف كيف سيصبح المسلسل، لكننا كنا نعلم أن هناك شيئًا ما في كيمياء طاقم الممثلين والكتابة التي بدت متفجرة.. لطالما كان فيلم Peaky قصة عن العائلة، لذا من المثير للغاية أن نجتمع مجددًا مع ستيف وكيليان لتقديم الفيلم إلى الجماهير في جميع أنحاء العالم على Netflix”.

ومن المقرر أن يبدأ إنتاج الفيلم في وقت لاحق من هذا العام بسيناريو من تأليف ستيفن نايت، مع المنتجين كارين مانداباخ، ستيفن نايت، كيليان مورفي، وجاي هيلي، وسيتم إنتاج هذه الفيلم بالتعاون مع BBC Film.

زر الذهاب إلى الأعلى