أخبار النجوم

كيم كارداشيان تقدم السيرة الذاتية لنجمة هوليوود الراحلة إليزابيث تايلور

كيم كارداشيان، نجمة تلفزيون الواقع، من المقرر أن تقوم بتجسيد شخصية نجمة هوليوود الراحلة إليزابيث تايلور في المسلسل الوثائقي الذي سيسرد قصتها؛ Elizabeth Taylor: Rebel Superstar، والذي ستساهم في إنتاجه أيضاً.

كيم كارداشيان تقدم السيرة الذاتية لنجمة هوليوود الراحلة إليزابيث تايلور

أعلنت هيئة الإذاعة البريطانية للفنون BBC Arts في بيانٍ صحفي يوم أمس الاثنين أنها كلفت شركة الإنتاج Passion Pictures بإعداد مسلسل وثائقي مكون من ثلاثة أجزاء عن تايلور. ووفقاً للبيان، ستشارك كيم كارداشيان، 43 عاماً، بإنتاج المسلسل، إلى جانب كاري ليا وهاميش فيرغسون.

وجاء في الإعلان: “المسلسل سيوفر امتياز الوصول إلى أولئك الذين يعرفونها جيداً، بمن في ذلك أفراد عائلة إليزابيث تايلور وأصدقاؤها وزملاؤها طوال حياتها المهنية الرائعة”.

ووعدت BBC Arts بأن Elizabeth Taylor: Rebel Superstar سيمنح الممثلة الأهمية التي تستحقها بشدة، في جميع تجسيداتها: كممثلة، ومتمردة، وقطب أعمال، وناشطة للكشف عنها.

وقالت كارداشيان عن أسطورة هوليوود في بيان: “إليزابيث تايلور كانت مقاتلة. إنها دليل على أنه يمكنك الاستمرار في التطور والتغيير وأن يكون لديك فصول مختلفة في حياتك- وقد مهدت الطريق لكل الذين أتوا بعدها بهذا الفكر”.

وقال هاميش فيرغسون: “إنها موهبة فريدة ونجمة حقيقية، ونحن متحمسون للغاية لاستكشاف حياتها الاستثنائية وإرثها الدائم”.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى