أخبار النجوم

لانا ديل راي تتصدر مواقع التواصل بعد إعلان خطبتها

أكدت مجلة “Billboard” خطبة لانا ديل راي على المنتج الموسيقي إيفان وينكر، خلال الساعات القليلة الماضية وتصدرت اهتمامات الجمهور على مواقع التواصل بعد الإعلان عن هذا الحدث والذي جاء بعد أيام من إطلاق لانا ديل راي لألبومها التاسع في مسيرتها الفنية بعنوان “Did You Know That There’s A Tunnel Under Ocean Blvd؟”.

لانا ديل راي تتصدر مواقع التواصل بعد إعلان خطبتها

جاء الإعلان عن خطبة لانا ديل راي بعد أيام من تداول شائعات وتكهنات حول وجود علاقة عاطفية بين لانا ديل راي وإيفان وينكر، خاصة بعد ظهورها الأخير وهي ترتدي خاتم على إصبعها الأيسر خلال حضورها حفل توزيع جوائز “Billboard Women In Music” لعام 2023.

حيث انطلق من خلال الحفل شائعات الخطوبة بين الثنائي، وذلك بعد تداول عدة لقطات وصور سابقة لهما وهما يتواجدان في عدة مناسبات وفي الأماكن العامة خلال الأشهر الماضية، ومن بينها تواجدهما في مهرجان Malibu Chili Cook-Off في سبتمبر 2022، بالإضافة إلى التقاط صور لهما أثناء تواجدهما في إحدى المطاعم في كاليفورنيا.

وحتى الآن لم تعلق لانا ديل راي على خبر خطبتها وكذلك خطيبها، خاصة أنها معروف عنها عدم حديثها عن حياتها الخاصة بشكل واسع، وتفضل بقاء معظم حساباتها على مواقع التواصل كجزء من التواصل الشخصي فقط أو للترويج لأعمالها الفنية، وذلك قبل الكشف عن خطبتها من إيفان وينكر.

 

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى