أخبار النجوم

لقطات أثارت الجدل في حفل زفاف حسن شاكوش

حسن شاكوش، مؤدي المهرجانات المصري، أحتفل بزفاف ليلة أمس، وتصدر حفل الزفاف صفحات التواصل الأجتماعي، حيث تداول رواد السوشيال ميديا أكثر اللقطات المثيرة للجدل في حفل الزفاف.

كواليس حفل زفاف حسن شاكوش

تصدر اسم المطرب الشعبي حسن شاكوش قائمة الأكثر بحثا على مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما شهد حفل زفافه الذي أقيم مساء أمس وامتد حتى اللحظات الأولى من فجر اليوم السبت، العديد من المشاهد المثيرة للجدل أبرزها سجود زوجته فور الانتهاء من مراسم عقد القران.

ومشاركة تامر حسني النجم مصطفى قمر تقديم أغنية “السود عيونه”، ودخول شاكوش لقاعة الفرح وسط كوكبة من الراقصات، وأخيرا ظهور أحمد عصام مصمم الألعاب النارية الذي تصدر الترند بحفل زفافه أيضا بعدما نجح في جمع عمرو دياب وتامر حسني لأول مرة.

المشهد الأكثر تداولا من حفل زفاف حسن شاكوش كان سجود عروسه ريم طارق شكرا لله فور انتهاء مراسم عقد القران، وقالت شقيقتها أنها لم تصدق أن قصة الحب ستتوج بالزواج، بينما انتقد رواد مواقع التواصل الاجتماعي، سجود العروس بفستان الزفاف المكشوف.

والتقطت الكاميرا لقطة أخرى للعروس وهي تبكي من السعادة في وجود أسرتها التي حاولت تهدئتها.

فاف حسن شاكوش شهد تجمعا آخر لنجوم الغناء، حيث شارك من النجم مصطفى قمر وتامر حسنى في احياء فقرات الحفل وقدموا سويا أغنية “السود عيونه” وسط تفاعل كبير من الحضور، وحرص على الحضور كل من: الفنان ومصمم الألعاب النارية أحمد عصام وأحمد باتشان، وأصدقاؤه وأقاربه.

Leave a Reply

Back to top button