أخبار النجوم

لماذا اختفت عارضة الأزياء نور عريضة من مواقع التواصل الاجتماعي؟

نور عريضة، تحدثت خلال الساعات القليلة الماضية عبر منشور طويل على انستغرام، عن سر اختفاءها من مواقع التواصل الاجتماعي مؤخرا، وقلة ظهورها في مناسبات علنية في منشور لها عبر موقع فيسبوك.

لماذا اختفت عارضة الأزياء نور عريضة من مواقع التواصل الاجتماعي؟

كشفت عريضه عن جانب مظلم في حياتها بمنأى عن الجوانب السعيدة ولقطات الترفيه والمرح التي تظهر بها على انستغرام، حيث نشرت صورة جديدة لها ظهرت فيها بشكل مقلق لمتابعيها حيث بدت شاحبة اللون وحزينة وهي ممددة على سرير غرفتها.

وكتبت قائلة في تدوينتها على فيسبوك وانستغرام :”من اكثر الاسئلة و الرسائل اللي وصلت لي بآخر كم شهر بتقول: “وينك نور؟ ما عاد تنشري زي زمان؟ ليه اختفيتي؟ ليه ما منشوفك؟ هالشي رح يأذي شغلك! يمكن الناس ينسوكي! يمكن البراندز ينسوكي!”  انا من النوع اللي بخبّي مشاعره. ما بحب عبّر و خبّر و اعطي تفاصيل… بس اليوم حسّيت يمكن برتاح اذا بحكي”.

وتابعت في تدوينتها :”هالسنة اللي مرّت كانت الاصعب عليّي. خسرت جدّتي و جدّي بفرق كم شهر. انا عايشة مشانهن كنت. الوحدة بباريس قتلتني. لازم كون الزوجة، والام، والطباخة، والمدرّسة، وستّ البيت، و سيّدة الأعمال، بلا اي مساعدة. انا و جورج وحدنا. صوّرت بالاشهر الماضية المشروع الاصعب بمسيرتي وهو “صوت الناجيات” ومن بعد اشهر واسابيع عم شوف الظلم عن قرب، ما زلت لليوم ما تخطّيت هالمشاعر. وصرت حس كل شي ثاني تافه. والسوشيل ميديا تافه، مقارنة بهالامور. حتّى جسديًّا تعبت هالسنة وانهار جسمي صحيًّا عدّة مرّات.

ولاقت تدوينة نور عريضة تفاعلا كبيرا بين متابعيها الذين قدموا الدعم لها من خلال عباراتهم، وشجعها آخرون على الكشف عن هذا الجانب من حياتها والذي يشكل كذلك دعماً لآخرين يمرون بحالة مماثلة.

Leave a Reply

Back to top button