أخبار النجوم

لماذا تم استبعاد ريهام عبد الغفور من التكريم في الدورة الثانية لمهرجان القاهرة للدراما

الدورة الثانية لمهرجان القاهرة للدراما الذي أقيم مؤخراً في مدينة العلمين، شهدت تكريم العديد من النجوم والنجمات، لكن المثير للدهشة هو خروج الفنانة ريهام عبد الغفور خالية الوفاض من أي تكريم أو جائزة رغم أنها قدمت هذا العام موسماً استثنائياً، وكان هذا السؤال الذي طرحة النجم كريم فهمي عبر صفحته الشخصية، مستنكراً ماحدث.

استبعاد ريهام عبد الغفور من التكريم في الدورة الثانية لمهرجان القاهرة للدراما

كتب كريم فهمي عبر حسابه الشخصي بموقع الفيس بوك: “هي ريهام عبد الغفور فين من الجوايز أو التكريم … ديه عملت سيزون ولا محمد صلاح”.

ولجأت ريهام عبد الغفور للردود الدبلوماسية موجهة رسالة قصيرة إلى كريم فهمي قالت فيها:” بحبك يا كيكو، ودعمها صبري فواز معلقاً: “الحلو حلو مش محتاج لجوايز”، وقال الفنان محمد دياب أبرز نجوم مسلسل “تحت الوصاية”: ريهام نفسها جايزة أصلا،

سؤال كريم فهمي عبر عما يدور بخلد عدد كبير من متابعي الدراما المصرية، خاصة وأن ريهام تميزت عن كل الفنانات بتقديم عدد كبير من الأعمال الدرامية، وكلها نجحت سواء عبر عرضها على شاشة الفضائيات أو عبر المنصات الرقمية.

واللافت أن كلها حصلت على تقييمات مرتفعة من النقاد وبنفس الوقت حازت على أعلى نسب مشاهدة وقت عرضها، مثلما حدث مع مسلسل “الغرفة 207” أمام النجم محمد فراج، ثم مسلسل “وش وضهر” مع النجم إياد نصار، وهي أعمال دخلت ضمن تقييم الدورة الثانية لمهرجان الدراما رغم عرضها العام الماضي.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى