أخبار النجوم

لماذا رفضت أوبرا وينفري الظهور في فيلم The Color Purple ؟

أوبرا وينفري، الرائدة في وسائل الإعلام والإنتاج السينمائي، قررت عدم الظهور في إعادة التصوير الموسيقية لفيلم The Color Purple، وقد أكدت وينفري في مقابلة مع مجلة The Hollywood Reporter أنها فكّرت في الظهور كضيفة شرف، لكنها اعتبرت أن ذلك قد يشوّش على المشهد.

لماذا رفضت أوبرا وينفري الظهور في فيلم The Color Purple ؟

قالت أوبرا في تصريحاتها: “لو كنت ظهرت، لكان الأمر جيداً في مشهد الزفاف، ولكني اعتقدت أنه قد يكون مشتتاً عندما تكون صوفيا الأصلية واحدة من الأشخاص في المكان أثناء حفل زواج صوفيا الجديدة.. وأيضاً، كنت أعتقد أنه من الأفضل أن يكون ذلك خاصاً بـ Whoopi فقط”.

أوبرا وينفري أكّدت أنها أيضاً تجنّبت الظهور، بسبب الظروف الصحية وانتشار جائحة كوفيد-19؛ حيث كانت المشاهد تُصوَّر في ولاية جورجيا وسْط الجائحة، وكانت وينفري غيرَ مستعدة للجلوس في المكان طوال اليوم.

وأوضحت وينفري أن السينما الأصلية لـ”The Color Purple” كانت الأمر الأكثر أهمية في حياتها، وظلت محوراً مركزياً في حياتها.. وفي تصريح لمجلة PEOPLE، أشارت وينفري إلى أن الفيلم الأساسي كان “أهم شيء حدث لها على الإطلاق، ولايزال محوراً رئيسياً في حياتها”.

وأضافت قائلة: “إنه معجزة كبيرة كحياتي كلها؛ لأنني لم أكن أعرف أيّ أحد في العمل”.. وعلى الرغم من خبرتها في مجال الأخبار التليفزيونية لسنوات قبل أن تأخذ دوراً في الفيلم، إلا أن “The Color Purple” كان أول تجربة لها في عالم الأفلام.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى