أخبار النجوم

ليلة غنائية مُفعمه بالحنين والذكريات قدمها نجوم حفل “كاسيت 90” في الرياض

انطلق حفل “كاسيت 90″، ليلة أمس في العاصمة السعودية الرياض، ليستمتع الجمهور السعودي بباقة من أجمل الأغاني التي قدمها نجوم فترة التسعينات، وركز الحفل بشكل كبير على أشهر الأغاني التي كانت سببا في شهر هؤلاء النجوم في تلك الحقبة الزمنية.

أبرز لقطات حفل “كاسيت 90”

أشعل النجم المصري مصطفى قمر مسرح أبو بكر سالم من خلال عدد من الأغاني التي قدمها خلال فترة التسعينات، وحرص كذلك على الحديث قبل بداية الحفل من خلال فيديو قصير كشف فيه عن طريقه ومشواره الطويل مع عالم الغناء، وبداية الرحلة مع أغنية “يا اسكندراني”، وأيضا “سكة العاشقين”، التي اعتبرها مرحلة النضوج الفني في مسيرته خلال التسعينات.

وإيهاب توفيق أشعل أيضا فقرته الغنائية، وتفاعل الجمهور الكبير الذي حضر الحفل، مع كل الأغاني قدمها النجم المصري على خشبة المسرح، ففضل أن يبدأ حفله بأغنية “سحراني”، إيهاب توفيق تحدث أيضا في فيديو قصير قبل الحفل عن رحلته الطويلة، وكيف شهدت فترة التسعينات مرحلة انطلاقته الفني، والانتشار الكبير الذي شهدته أعماله.

كذلك محمد فؤاد تحدث قبل فقرته الغنائية عن مسيرته الطويلة مع عالم الغناء في فيديو قصير، وأهم الأغاني التي حققت النجاح خلال تلك الرحلة، وتأثير أغنية “الحب الحقيقي” أحد أشهر أعماله في تلك الفترة على مسيرته، وبدأ النجم المصري فقرته بأغنية “أنا لو حبيبك”، وكل من أغنية ” كامننا”، “وحبيبي يا”، التي ردد الجمهور كلماتها، وقدم محمد فؤاد الشكر للجمهور وحرصهم على التواجد والاستمرار حتى نهاية الحفل.

وكذلك النجم الألماني الشهير هادواي صعد أيضا على المسرح من أجل أداء أشهر أغنية له وهي ” what is love”، والتي زاد حماس الجمهور من خلالها، في وقت حرص على التعبير عن سعادته بالتواجد في المملكة العربية السعودية.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى