أخبار النجوم

ليلى علوي تحتفل بعرض فيلمها “آل شنب” في الجونة

ليلى علوي، النجمة المصرية، احتفلت خلال الساعات القليلة الماضية بعرض فيلمها الجديد “آل شنب” في فعاليات الدورة السادسة من مهرجان الجونة السينمائي، وخطفت ليلى علوي الأنظار في فعاليات اليوم الرابع من المهرجان، حيث تواجدت برفقة عدد من نجوم الفيلم قبل عرضه الأول من خلال المهرجان.

ليلى علوي تحتفل بعرض فيلمها “آل شنب” في الجونة

تواجد في عرض الفيلم عدد من النجوم الذين حرصوا على الاحتفال مع ليلى علوي بالفيلم وعلى رأسهم صبا مبارك وهنا شيحة وداليا شوقي وتامر حبيب وسينتيا خليفة وإنجي المقدم وغيرهم.

ونشر حساب مهرجان الجونة السينمائي على انستقرام صورة للفنانة ليلى علوي مع لبلبة أثناء مشاهدة فيلم “آل شنب” في المهرجان وعلق: “أيقونات إلى الأبد.. النجوم الأسطوريين لفيلم “الشنب”، الذي يُعرض للمرة الأولى عالميًا الليلة في الدورة السادسة لمهرجان الجونة السينمائي، يسرقون الأضواء.. الفيلم من إخراج أيتن أمين ويتنافس في مسابقة الأفلام الروائية الطويلة، ويشارك في بطولته لبلبة وليلى علوي إلى جانب سوسن بدر وهايدي كرم وأسماء جلال ومحمود البزاوي وحسن مالك.. الفيلم من تأليف أيتن أمين وأحمد رؤوف وكاتب السيناريو الأول إسلام حسام”.

وذكر حساب مهرجان الجونة على انستجرام تفاصيل فيلم “آل شنب” بالتزامن مع عرضه الأول من خلال فعاليات الدورة السادسة من المهرجان وعلق: “شهدت سجادة مهرجان الجونة السينمائي لمسة من الدراما الاجتماعية مع العرض العالمي الأول للفيلم المصري “الشنب” خلال هذه النسخة الخاصة، الفيلم من إخراج آيتن أمين، وينافس في مسابقة الأفلام الروائية الطويلة بالمهرجان، تدور أحداث الرواية حول الأخوات “الشنب”، اللائي جمعهن معًا وفاة أحد أفراد الأسرة، حيث يتنقلن في عملية المصالحة وسط توتر الديناميكيات المجتمعية والعائلية المعقدة..”.

ويعتبر فيلم “آل شنب” أول فيلم تشارك في بطولته ليلى علوي في 2023 بعيدا عن التعاون مع النجم بيومي فؤاد الذي شاركها أيضا في بطولة كل من “ماما حامل”، وفيلم “شوجر دادي”، لذلك يعد الفيلم الجديدة مغامرة مختلفة للنجمة المصرية، خاصة أن البطولة النسائية تعد أبرز العوامل الجاذبة في فيلم “آل شنب”، وذلك بعيدا عن تفاصيله الإنسانية التي تسيطر عليه، حيث أن العمل جمع كوكبة من أبرز النجمات، بالإضافة إلى أنه يأتي بعد تحقيق أفلام ليلى علوي الأخيرة لإيرادات ضخمة خاصة بعد عرضها في السعودية هذا العام.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى