أخبار النجوم

ماجد المهندس يفاجئ جمهوره بالعديد من اللقطات والأغاني المميزة في ليلة البرنس والعمالقة

ماجد المهندس حظى بتفاعل وتحية كبيرة من الجمهور  في حفلة بالأمس في العاصمة السعودية الرياض، والذي حمل عنوان “ليلة البرنس والعمالقة”، وقدم النجم الشهير عدد كبير من الأغاني في تلك الليلة من بينها أغنية “بديت أطيب”، وكل من أغنية ” تناديك”، و”جننت قلبي”.

أبرز لقطات حفل “ليلة البرنس والعمالقة”

ماجد المهندس كان حريصا في ليلته الغنائية التي حملت عنوان “ليلة البرنس والعمالقة”، أن يقدم الكثير من الألوان الموسيقية العربية، فبدأ مع ميدلي عراقي لمجموعة من أجمل مقاطع الأغاني العراقية الشهيرة، في وقت ظهر على المسرح استعراضات مميزة تعبر عن هذا اللون الغنائي.

ولم يتوقف الأمر عند هذا الحد، بل قدم أيضا ميدلي شامي منها أغنية “لكتب ع وراق الشجر” للراحل فريد الأطرش، كما قدم أيضا ميدلي مغربي ضم أغاني من الجزائر والمغرب، أبرزها أغنية “يا رايح” للفنان الراحل رشيد طه، بالإضافة لأغنية “مرسول الحب” للفنان عبدالوهاب الدكالي.

وتألق أيضا في ميدلي مصري، وقام باداء أغنية “جانا الهواء” لعبدالحليم حافظ، أما أغنية “أنا مسير” فقد لاقت تفاعلا كبير من الحضور بعدما قام بأدائها ماجد المهندس على خشبة المسرح ورفع الجميع أنوار هواتفهم مع نجمهم وسط تفاعل لا ينسى.

ومن جانبها حرصت الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية على تكريم الفنان ماجد المهندس خلال الحفل، ووسط جمهوره الكبير الذي تواجد، وأشاد ماجد المهندس بالجمهور الغفير الذين حرصوا على حضور الحفل، وطلب من الأوركسترا الوقوف لتحيتهم بسبب إحساسهم الصادق مع كل أغنية يؤديها على المسرح

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى