أخبار النجوم

ماريا كاري تواصل تحقيق الأرقام القياسية وتتصدر الواجهة في نهاية 2023

النجمة ماريا كاري، اكدت مؤخراً صحة الشائعات المتداولة في الفترة الأخيرة حول انفصالها عن مصمم الرقصات برايان تاناكا بعد 7 سنوات من الارتباط، حيث نشر الأخير بيان عبر حسابه بانستقرام، خرج به عن صمته بعد تزايد الشائعات، وأكد انتهاء علاقته بماريا كاري بشكل ودي.

ماريا كاري تواصل تحقيق الأرقام القياسية وتتصدر الواجهة في نهاية 2023

أحاطت الشائعات بماريا كاري وبرايان تاناكا بسبب غياب الأخير عن الحفلات الختامية لجولة ماريا كاري الغنائية، وكذلك غيابه عن احتفالاتها بنهاية العام، وكان آخر ظهور لهما في شهر مارس الماضي، وقت الاحتفال بعيد ميلاد ماريا كاري، وذلك بعد علاقة استمرت لمدة 7 سنوات، وبعد صداقة استمرت لما يقارب 17 عاما بينهما.

مما جعل برايان تاناكا يخرج عن صمته بعد تزايد الشائعات، وأكد انتهاء علاقته بماريا كاري بشكل ودي، وقال عبر حسابه على موقع انستقرام : “أصدقائي الأعزاء والمعجبين، بمشاعر مختلطة، أشارك هذا التحديث الشخصي فيما يتعلق بانفصالي الودي عن ماريا كاري بعد سبع سنوات استثنائية معًا، إن قرارنا بالشروع في مسارات مختلفة هو قرار متبادل، وبينما نتنقل في هذه الرحلات المنفصلة، فإننا نفعل ذلك باحترام عميق وإعجاب غامر وشعور بالامتنان للوقت الذي لا يقدر بثمن الذي تقاسمناه.. الذكريات التي خلقناها والتعاون الفني محفورة في قلبي إلى الأبد.”

وفي الوقت نفسه، تصدرت ماريا كاري الواجهة بسبب عودة أغنيتها الشهيرة “All I Want For Christmas Is You”، التي أصدرتها في عام 1994، إلى الواجهة مرة أخرى، بسبب تذكر الجمهور للأغنية كل عام في احتفالات العام الجديد، وهو ما يجعل ماريا كاري تحقق في ذلك الوقت كل عام أرقام قياسية مستمرة.

وآخرها حمل ماريا كاريا الرقم القياسي لأكبر عدد من الأسابيع التي قضتها في المركز الأول على قائمة Billboard Hot 100، بأغنيتها التي احتلت الصدارة لـ 93 أسبوع، ومن المتوقع أن تستمر الأغنية في تحطيم الأرقام القياسية، بسبب نسب الاستماع المليونية التي تحققها في الوقت الحالي.

واحتفلت ماريا كاري بهذا الإنجاز الجديد وقالت في رسالة لها عبر حسابها بانستقرام: “رائع، استيقظت هذا الصباح على الأخبار المذهلة لأغنية “All I Want For Christmas Is You” التي حطمت الرقم القياسي لـ Spotify واحتلت المركز الأول في قائمة Billboard Hot 100 وGlobal 200! وفوق كل ذلك، الجو ثلجي في الخارج، لا أستطيع أن أشكركم بما يكفي لجعل عيد الميلاد هذا وبصراحة، هذا الموسم بأكمله احتفاليًا للغاية بالنسبة لي.. على الرغم من أنه يوم 26 ديسمبر، إلا أن عيد الميلاد لا ينتهي أبدًا بالنسبة لي وسأستمر في مشاركة بعض لحظاتنا الاحتفالية من الأسبوع الماضي معكم”.

وانضمت ماريا كاري بذلك إلى تايلور سويفت وأريانا جراندي في الرقم القياسي على “سبوتيفاي” بتحقيقهن أكثر من 90 مليون نسبة استماع شهرية على المنصة، حيث حطمت ماريا كاري الرقم القياسي لعدد مرات الاستماع على Spotify في يوم واحد هذا الشهر بفضل أغنيتها الشهيرة “All I Want For Christmas Is You”.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى