أخبار النجوم

ماريتا الحلاني تحسم الجدل حول أنباء حملها

خلال الأسابيع القليلة الماضية، خرجت العديد من الأنباء التي تقول إن النجمة اللبنانية الشابة حامل بمولودها الأول، وأنها قررت عدم الإفصاح على الأمر في الفترة الحالية، وهو ما دفع ماريتا الحلاني إلى التعليق على الأمر خلال الساعات الماضية، في تصريحاتها لبرنامج “ET بالعربي”.

ماريتا الحلاني تحسم الجدل حول أنباء حملها

ماريتا الحلاني اعتبرت الأنباء المتداولة مجرد شائعات جميلة تنبئ بمزيد من الأخبار المفرحة في الطريق إليها، وقالت في تصريحاتها: “بتمنى طبعًا.. لكن عم ننفي الإشاعات ولكنها إشاعات حلوة ولن أخفي هذا الأمر”.

ولفتت ماريتا الحلاني إلى أنها كلما ذهبت إلى مكان ما، تتلقى تهاني وتبريكات من حولها بمناسبة الحمل، لكنها تحرص على تصحيح الأمر والتأكيد على أن ما يتردد مجرد شائعة، وتابعت ضاحكة: “وين ما بروح يقولون لي مبروك وأقول لهم وين ما في.. وانشالله شيء نهار”.

اريتا الحلاني أكدت كذلك على أنها بمجرد أن أن يحدث هذا الأمر وتعلم بنبأ حملها، سرعان ما ستشارك هذا الخبر مع الجميع لأنها تعلم أن الجمهور سيفرح لفرحتها.

واستطردت: “أحب أن أظهر هذه القصص وأشاركها مع الجمهور، وأول ما يصبح هذا الأمر حقيقة لن أخفيه، ومعروف عني أنني أحب أن أشارك القصص التي أمر بها وأول ما تصير ستعرفون فورًا”.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى