أخبار النجوم

ماغي بو غصن تكشف موقفها من الأعمال الفنية التي تتميز بالجرأة

على هامش العرض الخاص بالفيلم السعودي، حرصت ماغي على إبداء سعادتها بكون فيلم “ناقة” سوف يعرض على واحدة من أهم المنصات العالمية وهي منصة نتفليكس، كذلك كشفت عن موقفها من الأعمال الفنية التي تتميز بالجرأة.

ماغي بو غصن تكشف موقفها من الأعمال الفنية التي تتميز بالجرأة

ماغي بو غصن أشادت أيضًا بالدعم الذي تقدمه المملكة العربية السعودية لمجالات الفن المختلفة وهو ما يجعل الفنانين والمبدعين قادرين على العمل بجهد أكبر.

فقالت في تصريحاتها: “المملكة العربية السعودية داعمة للفن بجميع أشكاله وهذا الدعم بيخلي الكل يقدروا يشتغلوا ويعطوا أكثر ويتقدموا أكثر ويكون عندهم مساحات للإبداع، وفي مبدعين كتير وجيل جديد من المبدعين، بيهم بس من يعطيهم الثقة.. والثقة موجودة فإن شاء الله المستقبل كتير باهر”.

في السياق نفسه أكدت ماغي بو غصن أنها تحب الجرأة في الأعمال الفنية التي تقدمها، خاصة عندما تكون تلك الجرأة مدروسة بطريقة معينة ويتم تقديمها خلال العمل بشكل فني محترف، وهي الطريقة المناسبة التي تشجع بها الجرأة في السينما والدراما.

وحرصت ماغي على إبداء سعادتها بكون فيلم “ناقة” سوف يعرض على واحدة من أهم المنصات العالمية وهي منصة نتفليكس، لافتة إلى أن هذا يعد بمثابة تطور مبشر كثيرًا للسينما العربية والسعودية بشكل خاص.

النجمة اللبنانية واصلت الإشادة بفيلم “ناقة” السعودي وأكدت أن الفيلم تم تنفيذه باحترافية وبميزانية ضخمة وتقنية مبهرة، وهو ما اعتبرته دليل على التطور اللافت والسريع في السينما السعودية، وأنه سوف ينعكس كذلك على أفلام سعودية أخرى سوف يتم تنفيذها بنفس المستوى فيما بعد.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى