أخبار النجوم

ماهو سر سخرية جينيفر لوبيز من حفلات الزفاف في كليب “Can’t Get Enough”؟

جينيفر لوبيز، طرحت رسمياً فيديو كليب أغنيتها الأولى من ألبومها الجديد “This Is Me… Now” بعنوان “Can’t Get Enough”، وأثار فيديو كليب الأغنية تفاعل كبير بين الجمهور، خاصة بعد ظهور جينيفر لوبيز بفستان الزفاف في الكليب الذي عرض لقطات ساخرة وكوميدية من حفلات الزفاف.

ماهو سر سخرية جينيفر لوبيز من حفلات الزفاف في كليب “Can’t Get Enough”؟

عرض كليب “Can’t Get Enough” العديد من اللقطات الساخرة والكوميدية، حيث ظهرت جينيفر لوبيز في نهاية الكليب وهي ترمي بباقة الزهور للضيوف، فيتمتم أحدهم قائلاً: “لا تمسكها، إنها ملعونة”، وعرضت أيضاً عدة تعليقات من صديقاتها في الكليب وهن ينتقدن اختياراتها وعدم سماعها لنصائحهن.

بالإضافة إل تعليقات بعض الرجال حولها أو حول سبب فشل زيجاتها ومنها: “إنها لا تستمع”، “إنها تعتقد أنني موظفة لديها”، و”كل ما تهتم به هو العمل”، قبل أن تختتم الكليب بجملة “يتبع”، في إشارة إلى إكمالها بقية القصة في الكليبات والأغاني المقبلة من الألبوم الجديد.

واحتفلت جينيفر لوبيز بانطلاق مفاجآت ألبومها الجديد اليوم في بث مباشر مع الجمهور، بالتزامن مع طرح أغنيتها الأولى، ووجهت رسالة للجمهور قالت بها إنها متحمسة لأن يفهم المعجبون الشعور بأن هذه كانت رحلة مدتها 20 عامًا من ألبوم “This Is Me… Then” إلى ألبوم “This Is Me… Now”.

وقالت: “إنها نهاية حقبة، ولكنها بداية حقبة جديدة.. الحب الحقيقي موجود بالفعل.. حقا بعض الأشياء تبقى إلى الأبد.. لقد تابعتم جميعاً رحلتي، وأعتقد أنكم رأيتموني، ما أردت أن أقوله للجميع من خلال الألبوم… هو أن الحب الحقيقي موجود بالفعل”.

وكشفت جينيفر لوبيز مؤخراً في لقاءاتها الإعلامية على هامش حضورها حفل “غولدن غلوب”، عن دور زوجها بن أفليك في الكليب الجديد، وقالت إنها طلبت منه النصيحة في تصوير كليب الأغنية.

وأضافت: “لا يعني ذلك أنه قام بالفعل بتصوير مقاطع فيديو أو أي شيء من هذا القبيل، لكنني أثق فقط في رأيه وأفكاره، لا أحد يعرف قصتي أو قصتي أكثر مما يعرفه، أشعر حقًا أنه يفهمني ويفهمني بوضوح، “إنه يراني كفنانة، إنه يعلم أنني سأعبر عن نفسي، إنه من أكبر المعجبين بي وأكبر داعم لي، وأنا سعيد جدًا لوجودي هنا الليلة لأنه تم ترشيحه”.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى