أخبار النجوم

ما سبب عدم دعوة أبناء الأمير هاري وميغان ماركل لحفل تتويج الملك تشارلز؟

طبقاً للتقارير الواردة في بعض المواقع الإخبارية البريطانية، فإن أبناء الأمير هاري لن يقوما بحضور حفل تتويج جدهما الملك تشارلز الثالث ملكا لبريطانيا، لأنهما ليسا من المدعوين لحفل التتويج.

ما سبب عدم دعوة أبناء الأمير هاري وميغان ماركل لحفل تتويج الملك تشارلز؟

يرجع سبب عدم دعوة أبناء الأمير هاري وميغان ماركل لحفل تتويج الملك تشارلز صغر سنهما، – وعليه لن يشارك أطفال العائل المالكة جميعا في حفل التتويج باستثناء الأمير جورج ولي العهد الثالث، وإنا كان من المتوقع ظهورهم في شرفة قصر باكنغهام- وذلك وفقا لما أكدته مصادر من داخل قصر باكنغهام.

بالتزامن مع ذلك تحدثت تقارير أخرى عن أن الأمير هاري وزوجته ميغان دوقة ساسيكس، سيحرصان على تخصيص جزء من يوم حفل التتويج للاحتفال في خصوصية بمناسبة عائلية مميزة، وهي عيد الميلاد الرابع لطفلهما الأمير أرشي والموافق ليوم 6 مايو 2023، وهو اليوم الذي سيقام فيه حفل تتويج الملك تشارلز ملكا لبريطانيا.

تحدثت تقارير جديدة عن تخطيط غالبية أفراد العائلة المالكة البريطانية لتجاهل الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل دوقة ساسيكس في حفل تتويج الملك تشارلز الثالث ملكا لبريطانيا.

ووفقا لما نشرته صحيفة ديلي ميل البريطانية نقلا عن مصادر مطلعة فإن أفراد من العائلة المالكة البريطانية، أكدوا لأصدقائهم المقربين أنهم يخططون لتجاهل هاري وميغان في حفل التتويج، بسبب الحرب الإعلامية التي شنها الزوجين على العائلة المالكة البريطانية، على حد وصف الصحيفة.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى