أخبار النجوم

ما هي مفاجآة شاكيرا في جولتها الغنائية العالمية في 2024 ؟

شاكيرا، نشرت في الفترة الأخيرة العديد من الرسائل والتدوينات حول حفلاتها الجديدة والتي تعود بها بعد غياب ما يقارب 7 سنوات، وكشفت شاكيرا أيضاً عن أولى مفاجآت الجولة الغنائية وكذلك المواعيد الأولى للحفلات.

ما هي مفاجآة شاكيرا في جولتها الغنائية العالمية في 2024 ؟

قالت شاكيرا في رسالة لها خلال الساعات القليلة الماضية للجمهور: “يسعدني جدًا أن أعلن عن المواعيد الأولى لجولة LAS MUJERES YA NO LLORAN العالمية، احتفالًا بقطيع الذئاب الخاص بي”.

وتابعت شاكيرا في رسالتها للجمهور حول جولتها الغنائية: “ستكون المحطة الأولى من الجولة عبر أمريكا الشمالية، وهي الفرصة الوحيدة لتجربة العرض بطريقة أكثر حميمية، سيتم الإعلان عن التواريخ الدولية قريبًا، فتابعونا.. لا أستطيع الانتظار لرؤيتكم جميعًا والاحتفال معًا”، وذلك قبل أن تنشر المواعيد الأولى للحفلات.

بالإضافة إلى فتح باب حجز التذاكر لحفلاتها الجديدة في أمريكا الشمالية، والمتوقع أن تتبعها شاكيرا بحفلات عديدة حول العالم ضمن جولتها الغنائية العالمية في 2024.

ونشرت النجمة الكولومبية شاكيرا بياناً خلال الساعات القليلة الماضية كشفت به تفاصيل أولى حفلات جولتها الغنائية وقالت به: “أعلنت شاكيرا للتو عن المواعيد الأولى لجولة Las Mujeres Ya No Lloran العالمية المرتقبة، لتبدأ عروض الساحة الأولى في مدن عبر أمريكا الشمالية خلال شهري نوفمبر وديسمبر، وهذه هي الجولة الأولى لشاكيرا منذ عام 2018، عندما فاجأت جميع معجبيها بملاعب وساحات بيعت بالكامل مع جولتها العالمية “إلدورادو”.

وكشفت شاكيرا مؤخراً أنها تخطط لزيارة 30 دولة، بما في ذلك كولومبيا وأوروبا والشرق الأوسط وأمريكا اللاتينية وأمريكا الشمالية، بالإضافة إلى عدة دول ومدن لم تزرها من قبل.

وتفتتح النجمة شاكيرا جولتها الغنائية في ولاية كاليفورنيا في أمريكا في مسرح “أكريسور ساند” في 2 نوفمبر المقبل، وتستمر في حفلاتها في الولايات المتحدة الأمريكية إلى نهاية 2024 بعدة حفلات في أريزونا وواشنطن وتكساس وميامي وشيكاغو وميتشغن وغيرها.

كما تنتقل بحفلات جولتها الغنائية إلى كندا وتحيي حفل في تورنتو في 30 نوفمبر وحفل آخر في كندا في شهر ديسمبر 2024،

زر الذهاب إلى الأعلى