أخبار النجوم

هل تُحضر نادين نجيم لمسلسل جديد في صيف 2024؟

نادين نجيم، مازالت تحتفل هذه الأيام بأصداء عرض مسلسلها “2024”، الذي عرض في موسم رمضان 2024، حيث مازالت تستقبل الرسائل والتعليقات من الجمهور على دورها في العمل، وكشفت نادين نجيم في ردودها على الجمهور على ملامح خطتها المهنية في الفترة المقبلة.

هل تُحضر نادين نجيم لمسلسل جديد في صيف 2024؟

المنتج صادق الصباح عبر مؤخراً عن رغبته في التعاون مع نادين نجيم في مسلسل جديد بعد موسم رمضان وقبل الموسم المقبل، وذلك خلال تصريحات له مع برنامج “عرب وود” مؤخراًُ.

وهو الأمر الذي شوق الجمهور لظهور نادين نجيم الفني مرة أخرى، خاصة أنها اتخذت هذه الخطوة من قبل بتقديم مسلسل “صالون زهرة” بعد أعمالها الدرامية في رمضان، وذلك في الوقت الذي كشفت  به نادين نجيم أنها اكتفت من جرعات التراجيديا والأكشن في المسلسل.

وكشفت عن طيها صفحة شخصية “النقيب سما” ورغبتها في تقديم أنواع فنية مختلفة، وقالت في رد لها على مطالبات الجمهور باستمرارها في أعمال الأكشن: “لا شكراً بزيادة هل قد..  بدنا نفرح و نفرفش ونحب اذا لا بد وعملت مسلسل بعد”.

وبعيداً عن الخطوات المهنية والفنية في حياة نادين نجيم بعد مسلسل “2024”، تستعد نادين نجيم لتحقيق خطوة كبيرة في حياتها الشخصية في 2024.

حيث كشفت مؤخراً عن استعدادها للزواج من خطيبها هذا العام، وأعلنت مؤخراً عن تفاصيل جديدة عن حفل زفافها المنتظر هذا العام، وقالت في تصريحاتها إنها حتى الآن لم تحدد الموعد النهائي لحفل الزفاف.

زر الذهاب إلى الأعلى