أخبار النجوم

هكذا استعادت صبا مبارك مكانتها في صدارة الأعمال الدرامية بعد فترة من التراجع

صبا مبارك، النجمة الأردنية، استعادت مكانتها على القمة وفي صدارة الأعمال الدرامية بعد فترة من الابتعاد والتراجع، حيث حققت نجاح قوي في أول عودة لها للبطولة في رمضان من خلال مسلسل “لحظة غضب”، وهو ما أكد تفوقها وجماهيريتها.

صبا مبارك تستعيد مكانتها في صدارة الأعمال الدرامية

تصدرت الفنانة صبا مبارك الواجهة بعد عرض مسلسل “لحظة غضب”، حيث لاقى أدائها في العمل إشادات واسعة بعد عودتها للصدارة بعد فترة من الغياب.

وقدمت مسلسل مشوق في رمضان ومليء بالعناصر المفاجئة، واعتبر الجمهور المسلسل عودة قوية لصبا مبارك إلى صدارة مسلسلات رمضان بعد فترة من الغياب.

وكذلك ربحت الرهان بتفوقها مرة أخرى بعد تجربتها الأخيرة في مسلسل “بين السطور”، والذي عرض قبل انطلاق موسم رمضان وحقق أيضاً نجاح كبير.

وتحدثت صبا مبارك بعد مسلسل “بين السطور” وقبل عرض “لحظة غضب” عن خوضها تحدي قوي للعودة إلى القمة، وكشفت صبا مبارك عن مرور مسيرتها الفنية بالعديد من التعثرات بسبب ظروفها العائلية.

وقالت إنها ترى أنه لو كانت متفرغة لعملها فقط لكانت في مكانة أفضل من ذلك كثيراً، لذلك دخلت مسلسل “بين السطور” من هذا المنطلق، وكانت تتحدى نفسها في العمل من أجل العودة إلى الصدارة وتحقيق نجاح كبير في العمل.

زر الذهاب إلى الأعلى