أخبار النجوم

مثول شيرين عبدالوهاب أمام النائب العام بتهمة التعدي بالسب والقذف والتشهير

شيرين عبدالوهاب، تم استدعائها للمثول أمام النائب العام بشأن الاتهام الموجه لها بخصوص التعدي بالسب والقذف والتشهير بدون وجه حق على المنتج محمد الشاعر، بعدما اتهمته شيرين سابقاً بالاستيلاء على حساباتها الموثقة بمواقع التواصل الاجتماعي والتربح منها.

مثول شيرين عبدالوهاب أمام النائب العام بتهمة التعدي بالسب والقذف والتشهير

جاء قرار النائب العام بحق شيرين عبدالوهاب، جاء استناداً على تقرير من مباحث مكافحة تكنولوجيا المعلومات بوزارة الداخلية، أكدت فيه أنها تلقت بلاغاً من المنتج محمد الشاعر يتهم فيه الفنانة شيرين عبدالوهاب بتعديها عليه بالسب والقذف والتشهير بدون وجه حق خلال مؤتمر صحفي، فضلاً عن قيام آخرين بسبه وقذفه عبر رسائل باستخدام تطبيق إنستغرام عقب انتشار ذلك الفيديو.

ورد المستشار القانوني ياسر قنطوش، محامي الفنانة شيرين عبدالوهاب على قرار الاستدعاء، عبر بيان رسمي أشار فيه إلى أن شيرين حررت العديد من المحاضر في نيابة الدقي، ضد محمد أسامة الشاعر، تتهمه بالاستيلاء على مواقعها الإلكترونية الرسمية، والتربح منها.

وأكد قنطوش، محامي الفنانة شيرين عبدالوهاب أن المتهم مطلوب في هذه المحاضر التي تحمل أرقام 5998 و6371 لسنة 2023 إداري الدقي، حضوره للإدلاء بأقواله في هذه الاتهامات.

وأضاف قنطوش في البيان الرسمي أن موكلته النجمة شيرين عبدالوهاب بصحة جيدة، وما نشر مؤخراً حول مرضها خبر عار تماماً من الصحة، مشيراً إلى أن البلاغ الذي قدمه «الشاعر» ضدها ما هو إلا محاولة للضغط عليها للتنازل عن تلك القضايا، خاصة أن هناك مستندات تفيد بتربحه من الاستيلاء على صفحاتها الرسمية.

Leave a Reply

Back to top button