أخبار النجوم

محطات مرت بها علاقة أديل وريتش بول تزامناً مع إعلان زواجهما رسمياً

أديل، النجمة العالمية، ظهرت مؤخراً خلال مجموعة كوميدية لصديقها المقرب آلان كار في لوس أنجلوس، ووفقًا لعدد من الحضور، عندما سأل كار عما إذا كان أي شخص حاضرًا قد تزوج مؤخرًا، صرخت أديل قائلة: “لقد فعلت!”، وهو الأمر الذي اعتبره الجمهور تأكيداًَ رسمياً منها على زواجها، كما كشفت أديل خلال استضافتها في برنامج “شاتي مان” عن زواجها، وأكدت أن حفل زفافها كان في جزيرة كابري الإيطالية.

محطات مرت بها علاقة أديل وريتش بول تزامناً مع إعلان زواجهما رسمياً

أديل، التقت بريتش بول في عام 2016 لأول مرة، ولكنها لا تتذكر هذه المقابلة العابرة، قبل أن تلتقي به بشكل أعمق في 2021، وهو العام الذي شهد بداية علاقتهما العاطفية بعد عامين من طلاق أديل.

وحضرا العديد من مباريات كرة السلة وقتها، ونشرت أديل في سبتمبر 2021 أول صورة لها مع ريتش بول على انستقرام، وتحدثت عنه بعدها لأول مرة مع أوبرا في حلقتها معها ” Adele One Night Only”، وقالت أديل عن علاقتها بريتش بول: “إنه مضحك للغاية، وذكي للغاية، كما تعلمون، إنه أمر لا يصدق أن أشاهده يفعل ما يفعله”.

وأضافت عن شعورها بعلاقتها معه: “أحببت فيها نفسي وكانت منفتحة على الحب والمحبة من قبل شخص آخر، إنه مجرد توقيت، ولكن سيكون من المثير للاهتمام أن أرى كيف سيكون رد فعلي بشكل عام على أي شيء يؤلمني الآن بعد أن أشعر بالأمان في نفسي، وأنا أتحدث خارج نطاق الرومانسية أيضًا”.

وتطورت علاقة أديل مع ريتش بول في صيف هذا العام بعد شرائهما منزل الزوجية، ونشرا صوراً لهما أمام منزلهما الجديد، بعد إتمام أديل صفقة شرائها لقصر النجم سيلفستر ستالون الفاخر، والتي تمت في العام الماضي.

ونجحت أديل مؤخراً في إتمام الصفقة باستحوذاها على المنزل الذي قدرت مساحته بـ 15000 قدم مربع في بيفرلي بارك، بسعر قدره 58 مليون دولار، وواجهت أديل عدة شائعات هذا العام حول خطبتها بعد ظهورها وهي ترتدي خاتم لافت في يدها، ولكنها قالت إنها ليست مخطوبة ولكنها تحب ارتداء المجوهرات فقط.

وتحدثت أديل عن رغبتها في الزواج من ريتش بول العام الماضي، وقالت في تصريحات لها: “لم أكن في حالة حب من قبل.. أنا مهووسة به.. أنا في حالة حب فقط، أنا سعيدة كما كنت سأكون في أي وقت مضى..”.

وأكدت أديل رغبتها في الزواج من ريتش بول، وقالت: “أنا ربة منزل وأنا أم والحياة المستقرة تساعدني في موسيقاي”، وذكرت إنها تعرفت عليه في إحدى مباريات كرة السلة، ورأت أن من حسن حظه أنها تحب كرة السلة، والتي ساعدت في نشأة قصة حبهما، وقالت إن سر حبها الكبير له يرجع لإحساسها معه بالأمان.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى