أخبار النجوم

محمد إمام يرد على شائعات منعه لوالده عادل إمام من الظهور في المناسبات العامة

محمد إمام،  الفنان المصري، ونجل الزعيم عادل إمام، قرر الرد على الشائعات المتداوله بشأن قرار الأسرة بمنع ظهور عادل إمام في المناسبات العامة ووسائل الإعلام، وذلك خلال تصريحات تلفزيونية أخيرة له.

محمد إمام يرد على شائعات منعه لوالده عادل إمام من الظهور

قال محمد إمام، في تصريحاته: “أبويا مبسوط بنجاحنا واجتهادنا أنا وأخويا لأننا ورثنا عنه هذا الاجتهاد، وما يقال إننا مانعينه من الظهور ده مش حقيقي، هنمنعه من الظهور ليه؟ الناس بتزوره في البيت والراجل في فترة راحة مع الأحفاد وبيستمتع بحياته، عادل إمام عمل اللي ما يتعملش”.

وسبق أن تقدم الفنان أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، باعتذار لأسرة الفنان عادل إمام وكل محبيه، نيابة عن النجمة اللبنانية مادلين طبر، بعد تصريحاتها المثيرة للجدل؛ حول احتجاز الزعيم داخل منزله بقرار من أسرته، وقدم زكي شهادة شخصية حول اتصاله الأخير مع عادل إمام، نافياً صحة كل ما يتردد عن تدهور حالته الصحية وإصابته بالزهايمر.

الدكتور أشرف زكي اعتبر الزج باسم الفنانة يسرا والنجمة لبلبة للدعوة لاقتحام منزل عادل إمام والإفراج عنه، بدافع الاطمئنان عليه، “كلاماً خطيراً وجارحاً”، خاصة أنه يمس واحداً من أبرز شخصيات الوسط الفني المصري، وقال في مداخلة هاتفية مع الإعلامية بسمة وهبة: “الكلام ده على مسؤوليتي والزعيم عادل إمام بحالة جيدة جداً، وكلمته من أيام قليلة”.

Leave a Reply

Back to top button