أخبار النجوم

محمد حماقي يستعد لطرح أغنيته الجديدة “أدرينالين” خلال ساعات

محمد حماقي، النجم المصري، نشر بالأمس الملصق الدعائي لأغنيته الجديدة “أدرينالين”، عبر حسابه الرسمي على “انستقرام”، وعلق قائلاً ” استنوا أغنية أدرينالين بكرة الساعة ٥ على يوتيوب وكل منصات الموسيقى “.

أحدث نشاطات محمد حماقي الفنية

كان آخر أغاني محمد حماقي “جمالها استثنائي” والتي طرحها عبر قناته الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير يوتيوب وتعاون فيها مع كل من الشاعر الغنائي تامر حسين، والملحن عزيز الشافعي، والموزع الموسيقي تميم.

كذلك أحيا الفنان محمد حماقي مؤخراً، حفلاً غنائياً بالساحل الشمالي، في حضور عدد كبير من محبيه، وعدد آخر من زملائه الفنانين أبرزهم الفنان أحمد سعد الذي أجبر حماقي على القيام بالتحدي الخاص والذي أطلقه أحمد سعد عقب صدور أغنيته ” لو بإيدي”.

بالأضافة الى حفله في موسم جدة 2022، حيث أشعل النجم المصري أجواء الحفل منذ اللحظات الأولى لصعوده على خشبة مسرح ليالينا بجدة، ولاقى حفله تفاعل كبير من الجمهور في الحفل وعلى مواقع التواصل الاجتماعي، ونشرت شركة “بنش مارك” المنظمة للحفل مجموعة من مقاطع الحفل على انستقرام وعلقت: “الميجا ستار محمد حماقي شعلل الأجواء في موسم جدة”.

وأطرب محمد حماقي الجمهور بوصلة غنائية قدم بها عدد من أغانيه الشهيرة مثل “زيها مين” و”لا ملامة” و”ناويها” و”مابلاش” و”عندك استنى دقيقة” و”حلوة وبتحلي” و”من البداية” و”يا ستار” و”من قلبي بغني” و”بقت عادة” وقدم أحدث أغانيه العاطفية “لو هتسيب” والتي لاقت تفاعل كبير من جمهور الحفل.

كذلك أجتمع حماقي وعمرو دياب لأول مرة معاً فى حفلهاما بموسم الرياض فى شهر مارس الماضى من العام الجاري، وشهد الحفل إقبالا جماهيريا بسبب الشعبية الجارفة لكل من النجمين الذي شارك كل منهما في العديد من الحفلات الغنائية خلال فعاليات موسم الرياض والتي انطلقت في شهر أكتوبر الماضي.

زر الذهاب إلى الأعلى