أخبار النجوم

محمد رمضان يطرح أحدث أغنياته “تطبطب” بمشاركة النجم Stefanos Pitsiniagkas

محمد رمضان، الفنان المصري، أراد اصدار نسخة جديدة لأغنية “Ta Ta Ta” للفنان Stefanos Pitsiniagkas التي صدرت في 2021 وحققت أكثر من 18 مليون مشاهدة على يوتيوب، حيث كانت تسيطر عليها الهوية الموسيقية العربية، وهو ما دفع “رمضان” بأن يأخذ جزءاً من هذه الأغنية ودمجها مع أغنيته الجديدة التي صدرت بعنوان “تطبطب”.

محمد رمضان يطرح أحدث أغنياته “تطبطب”

تعتبر أغنية “تطبطب” من داخل القاموس الغنائي لمحمد رمضان، حيث يكون كورس الأغنية -الجزء الذي يتكرر- به جملة لحنية قصيرة، وكلمة واحدة يتم تكرارها أكثر من مرة، وهو ما يجعل الجمهور يحفظ هذا الجزء من الأغنية بكل سهولة تامة، بمجرد سماع الأغنية من أول مرة،

وأغنية “تطبطب” أيضا بها كلمات شجية، قدمها رمضان بلمسة شعبية مثل الجمل التي قال فيها: “يا قلبي ما كفاياك تفكير في ا للي راح.. ولا انت موعود بالحزن والجراح”، وفي مقطع آخر قال: “م الجري ورا المال شيبنا وحالنا مال.. بندور على الحلال كتروا الشمال”.

حيث إن هذه الجمل تصلح أن تكتب كمقولات منفصلة على مواقع التواصل الاجتماعي، أو على الملصقات التي توضع على سيارات النقل والأجرة والتكاتك في مصر، كجزء من الهوية الشعبية المصرية، وهو ما يؤكد على أن “رمضان” يعرف جيداً طبيعة الجمهور الذي يستهدفه من أغانيه!

أما على مستوى الفيديو المصور للأغنية، فظهر محمد رمضان بـ”لوك” جديد، بشعر قصير باللون الأشقر، واعتمد على تقديم الاستعراضات بحركاته المعتاده التي اشتهر بها، ولكن هذه المرة هذه الاستعراضات كانت بمشاركة Stefanos Pitsiniagkas، ومجموعة من الراقصات المحترفات.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى