أخبار النجوم

محمد سعد: لن أعيد تقديم شخصية بشر الكتاتني

محمد سعد، الفنان المصري، سبق وجسد شخصية بشر الكتاتني أمام النجمة أمينة خليل في فيلم “الكنز”، وتداولت بعض الأنباء حول تقديمه مسلسل جديد في موسم المسلسلات المصرية لرمضان 2024، بعنوان “سيدي بشر” ومن إخراج محمد سامي، مستغلا شخصية بشر الكتاتني.

محمد سعد: لن أعيد تقديم شخصية بشر الكتاتني

قال محمد سعد في تصريحات أخيرة : أريد تقديم عمل مختلف، يسعد الجمهور، ويترك أثرا بعد عرضه، ولن أعيد تقديم شخصية بشر الكتاتني التي سبق وقدمتها في فيلم “الكنز”، وهي الشخصية التي حققت نجاحا كبيرا عند عرضها على شاشة السينما عام 2017.

يذكر أن آخر أعمال محمد سعد كانت مسلسل “الإكس لانس” الذي تم عرضه في رمضان الماضي، وشارك في البطولة: أحمد فتحي، شيرين، ويزو، حسن عبد الفتاح وإبرام سمير، ومن تأليف ورشة بلاك هورس، وإخراج إبرام نشأت.

تدور أحداث مسلسل “الإكس لانس” في إطار كوميدي، حيث يحمل العديد من المفاجآت، يجسد محمد سعد دور تاجر يعمل في وكالة البلح يتورط مع عصابة تتاجر في الآثار، ليمر بالعديد من الأزمات والمواقف الكوميدية.

كما شارك محمد سعد في موسم الرياض ببطولة مسرحية “علي بابا” وشارك في بطولة المسرحية بجانب محمد سعد، نجمة مسرح مصر ويزو ودارين حداد وسامي مغاوري وحسن عبدالفتاح.

Leave a Reply

Back to top button