أخبار النجوم

محمد عبده رفض الغناء مع عبد الحليم حافظ لهذا السبب

محمد عبده، فنان العرب، تحدث عن علاقاته وذكرياته مع نجوم الزمن الجميل، خلال تصريحاته التي أطلقها في برنامج “الليوان” على قناة “روتانا خليجية”، وفاجأ محمد عبده الجمهور بالكشف عن وجهه الآخر وحديثه بأريحية وبصراحة عن ذكرياته الفنية وعن أسراره وعن علاقاته مع زملائه الفنانين.

لماذا رفض محمد عبده الغناء مع عبد الحليم حافظ؟

قال فنان العرب إنه رفض الغناء مع عبد الحليم حافظ على المسرح في حفلاته، لأنه كان يعتبر نفسه صاحب رسالة ويريد تعريف الجمهور بفنه وفن بلده، لذلك رفض الغناء مع عبد الحليم حافظ على المسرح.

خاصة أن عبد الحليم كان يستعين بـ المطربين الصاعدين في الفواصل الغنائية في حفلاته، واعتبر محمد عبده ذلك غير لائق بالنسبة له، وقال محمد عبده إنه أنتج في حياته أكثر من ألف أغنية وجميعها باللهجة السعودية.

وأضاف أنه لم يقدم أي لهجة أخرى في مسيرته لأنه لا يجيد التقليد، وأن الجمهور أحبه باللهجة السعودية وبطريقته التي ظهر بها لذلك لم يحاول الغناء بلهجات أخرى ولكن كان يحاول التطوير فيما يقدمه فقط.

وقال محمد عبده إنه كان على علاقة قوية مع الموسيقار محمد عبد الوهاب والتقى به أكثر من مرة في السعودية والقاهرة وباريس، ولكنه لم يسعى إلى التقاط صور تذكارية معه مثل بقية الفنانين في تلك الفترة.

وأضاف إن محمد عبد الوهاب كان معجب بصوته، ولكن لم يحدث بينهما تعاون فني بسبب عدم طلب محمد عبده منه أي ألحان، لذلك لم يحدث تعاون بينهما.

وقال أيضاً أن الموسيقار محمد عبد الوهاب عرض عليه المشاركة معه في شركة “صوت الحب”، وذلك بعد وفاة عبد الحليم حافظ الذي كان شريكه في الشركة.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى