أخبار النجوم

محمد عبد الرحمن نجم الأدوار الثانوية الأكثر حضوراً في موسم الصيف 2023

محمد عبد الرحمن، الفنان المصري، شارك في عدة أدوار كوميدية بارزة في أفلام موسم الصيف 2023، وأصبح النجم الأكثر تواجداً في الأدوار الثانوية في هذه الأفلام، ولفت محمد عبد الرحمن الأنظار بأدواره الكوميدية، ويحظى بقبول جماهيري كبير خاصة بعد الشهرة الكبيرة التي حققها في “مسرح مصر”.

محمد عبد الرحمن نجم الأدوار الثانوية الأكثر حضوراً في موسم الصيف 2023

تواجد الفنان محمد عبد الرحمن في بطولة فيلم “بيت الروبي” مع الفنان كريم عبد العزيز وكريم محمود عبد العزيز وتارا عماد وغيرهم من الفنانين، وخطف الأنظار بشخصيته الكوميدية في الفيلم الذي يتربع على عرش الإيرادات في موسم العيد.

تواجد أيضاً محمد عبد الرحمن في الفيلم المنافس لفيلم “بيت الروبي”، وشارك أمير كرارة وياسمين صبري بطولة فيلم “البعبع”، والذي يحقق أصداء واسعة في موسم العيد، ويقدم شخصية “سوكا” الكوميدية، وهو ما جعله من أبرز النجوم المشاركين في الأدوار الثانوية هذا الموسم.

ويواصل محمد عبد الرحمن تواجده القوي في موسم أفلام الصيف، ولكن هذه المرة في دور البطولة من خلال فيلم “البطة الصفرا”، والذي من المقرر عرضه خلال أيام لينافس في موسم الصيف 2023.

ويستمر بذلك تواجد محمد عبد الرحمن اللافت في أفلام هذا العام، ويشارك في بطولة الفيلم عدد من النجوم وعلى رأسهم غادة عادل ومحمود حافظ وحسن أبو الروس وصلاح عبد الله وسامي مغاوري وغيرهم من النجوم.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى