أخبار النجوم

مخرجة مسلسل “مدرسة الروابي للبنات” تحتفل بزواجها على الطريقة الغربية

تيما الشوملي، مخرجة مسلسل “مدرسة الروابي للبنات”، حرصت على توثيق أجمل لقطات الحفل والتعبير عن مدى سعادتها بزواجها وسط عدد من المقربين منها.

مخرجة مسلسل “مدرسة الروابي للبنات” تحتفل بزواجها على الطريقة الغربية

احتفلت تيما الشوملي بالزفاف في أحد الأماكن المميزة واختارت فترة النهار لتقيم الحفل، وظهرت وهي مرتدية فستان الزفاف الأبيض وتمر من بين الحضور وسط ممر مليء بالورود، والحفل يبدو وأنه أقيم بأسلوب غربي نال تفاعل وإعجاب الجمهور.

تيما الشوملي نشرت كذلك مقطع فيديو لعدد من نجمات مسلسل “مدرسة الروابي للبنات” اللواتي كن حاضرات في الحفل، وقمن بغناء أغنية أجنبية رومانسية أيضًا في الزفاف عند لحظة لقائها بعريسها وهي بصحبة والدها، كما أطلت إشبينات العروس وهن مرتديات فساتين سهرة أنيقة باللون النيود.

وكان من بين الحضور كذلك نجمات الجزء الثاني من “مدرسة الروابي للبنات” فيما تساءل البعض عن سبب عدم تواجد نجمات الموسم الأول في الحفل، فكان من بين الحضور تارا عبود، وسارة يوسف، وتارا عطا الله، وكيرا يغنم، وتاليا الأنصاري، ورنيم هيثم، اللواتي ارتدين فساتين وردية حريرية، بينما خطفت تيما الأنظار بفستان أنيق وبسيط للغاية من قماش الساتان أكملته بطرحة بيضاء للرأس من قماش الشيفون.

تيما الشوملي قررت مشاركة الجمهور كذلك بمقطع فيديو ظهرت فيه بصحبة عريسها بمجرد انتهاء مراسم الزفاف، حيث ظهر الثنائي وهما داخل السيارة ويعبران عن مدى سعادتهما بزواجهما.

كما نشرت تيما كذلك صورة لها جمعتها مع مجموعة من أصدقائها ظهرت فيها في احتفال ما قبل الزفاف، والذي أقيم تحديدًا يوم 25 من أبريل الجاري، وظهرت تيما وسط صديقاتها وهن يحتفلن بسعادة بزفافها.

زر الذهاب إلى الأعلى