أخبار النجوم

مدل بيست ريكوردز تحتفل بتنفيذ 200 مليون بث مباشر

أعلنت “مدل بيست ريكوردز”، عن تحقيقها خلال عامين إنجازات استثنائية، وذلك بتنفيذ 200 مليون بث مباشر خلال عامين والعمل مع 110 فنانين بينهم أكثر من 30 موهبة سعودية.

ومن جانبه، كشف “ماثيو ديكس” المدير التنفيذي للموسيقى والمواهب لدى “مدل بيست ريكوردز”، خلال مؤتمر فني أقيم مؤخرا بالتزامن مع مهرجان الموسيقى “بلد بيست” في وسط جدة التاريخي.

مشيرا إلى أن الموسيقى العربية أصبحت أكثر تأثيراً في المشهد الموسيقي العالمي بعدما وصلت إلى دول أوروبية مثل إيطاليا وألمانيا والمملكة المتحدة.

ومؤكدا بأن مهرجانات مدل بيست التي تقام في المملكة العربية السعودية تمثل فرصًا فريدة لاكتشاف المواهب الشابة وتطوير المجتمع الفني المحلي.

ولفت “ماثيو ديكس” إلى تميز الإدارة الإبداعية في شركة مدل بيست وقدرتها على تمييز الأصوات والمواهب الفنية وخلق جاذبية عالمية لإنتاج مدل بيست الفني من خلال التعاون مع أقوى الفنانين الدوليين.

واستعرض نجاحات “مدل بيست ريكوردز” والتي تمثلت في إصدار العديد من الأغاني والمقاطع الموسيقية وتقديم مواهب سعودية مثل كوزميكات ودش داش وبالو وڤاينل مود، والذين باتوا يتألقون في المشهد الموسيقي السعودي.

وأكد كذلك على مهمة “مدل بيست ريكوردز” في اكتشاف المواهب المحلية، والتعاون في المملكة مع فنانين عالميين وإقليميين، وتوفير فرص النمو للمواهب الصاعدة.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى