أخبار النجوم

مشاهير العالم يشاركون الجمهور لقطات عائلية طريفة إحتفالاً بنهاية عام 2023

قرر عدد من النجوم حول العالم من مشاركة الجمهور عبر موقع انستقرام بصور ولقطات عائلية طريفة توثق احتفالهم بنهاية عام 2023، وقرب عام 2024.

مشاهير العالم يشاركون الجمهور لقطات عائلية طريفة إحتفالاً بنهاية عام 2023

ويل سميث وجادا بينكيت سميث قررا أن يجتمعان مع أبنائهما في جلسة تصوير جديدة، حيث ظهر ويل سميث أمام جمهوره على السوشيال ميديا بإطلالة طريفة لتناسب أجواء احتفالات نهاية العام، بينما كان يقف بجانب زوجته جادا بينكيت سميث وأبنمائهما، إضافة إلى والدة جادا، أدريان بانفيلد نوريس، والأب روبسول بينكيت جونيو.

ديفيد وفيكتوريا بيكهام وأفراد أسرتهما حرصا على مشاركة الجمهور بصور ولقطات أظهرت أجواء احتفالهم الطريف بنهاية عام 2023 واستقبال عام 2024، حيث ظهر في إحدى الصور جميعهم وهم يرتدون ملابس منزلية متشابهة.

كما ظهر ديفيد وهو مرتديًا قبعة سانتا كلوز الشهيرة، التي خطفت الأنظار، بينما ظهر ديفيد كذلك وهو يقوم بإطعام بعض الدجاجات داخل منزله، وهو يرتدي نفس القبعة التي أظهرته بمظهر طريف.

النجمة العالمية تايلور سويفت حرصت كالعادة خلال الأيام الماضية على مساندة حبيبها ترافيس كيلسي، خلال مشاركته في إحدى المباريات التي أقيمت مؤخرًا، حيث ظهرت تايلور بملابس مناسبة لأجواء احتفالات نهاية العام، كما وضعت قبعة سانتا كلوز الشهيرة على رأسها، وظهرت هي تهتف في بعض اللقطات.

Leave a Reply

Back to top button