أخبار النجوم

مشاهير تصدروا محرك البحث جوجل “Google” في 2023

محرك البحث الشهير جوجل، كشف مؤخراً عن قائمة بأسماء الشخصيات التي كانت الأكثر رواجاً خلال عام 2023، في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

مشاهير تصدروا محرك البحث جوجل “Google” في 2023

تضمنت القائمة مجموعة كبيرة من الأسماء المشهورة التي أثارت جدلاً على مواقع التواصل الاجتماعي في مختلف المجالات، بين الممثلين ولاعبي كرة القدم، ورموز الإعلام.

والمفاجأة أن الصدارة في مجال الفن ذهبت للفنانة جوري بكر بعد تألقها في دور الزوجة الخائنة بمسلسل “جعفر العمدة”، ومن بعدها جاءت الإعلامية ياسمين عز؛ بسبب تصريحاتها المثيرة عن طريقة التعامل مع الزوج.

القائمة الرسمية انحازت للرياضة، وجاء لاعب كرة القدم إمام عاشور في المركز الأول؛ بسبب انتقاله من نادي الزمالك إلى النادي الأهلي المصري، في صفقة أثارت الكثير من الجدل.

وجاءت بعده الفنانة جوري بكر لعدة أسباب؛ أولها التألق في دور “وداد” بمسلسل “جعفر العمدة” الذي عُرض في موسم رمضان 2023، ومن بعده شائعة طلاقها وهي حامل، التي أثارت جدلاً واسعاً استمر لثلاثة أيام، حتى ظهرت ونفت صحة الشائعة، مؤكدة أن “هاكر” استولى على حسابها هو من كتب منشور الطلاق، والموقف الثالث الذي منح جوري الصدارة هو نشر صور رضيعها.

وحسب ترتيب قائمة الأسماء الأكثر بحثاً في 2023، ضمت القائمة الإعلامي والاستاند أب كوميدي باسم يوسف، ومن بعده لاعب كرة القدم المغربي رضا سليم، والإعلامية المثيرة للجدل ياسمين عز، ثم الفنان الكوميدي محمد سلام، وأخيراً الفنان عصام السقا، واللافت أن القائمة خلت تماماً من نجوم الصف الأول للفن في مصر.

Leave a Reply

Back to top button