أخبار النجوم

مشاهير نجوا من الموت بأعجوبة في 2023

شهد عام 2023 مرور العديد من مشاهير الوسط الفني حول العالم بفترات مريرة بسبب المعاناة مع المرض، وبعضهم نجا من الموت بأعجوبة، بعد معاناة لأشهر عديدة من 2023 في المستشفى.

مشاهير نجوا من الموت بأعجوبة في 2023

مادونا

مرت النجمة العالمية مادونا بأزمة صحية خطيرة في عام 2023، وأقلقت الجمهور بعدما أجلت حفلات جولتها الغنائية بعد دخولها العناية المركزة، حيث أصيبت بعدوى بكتيرية تسببت في تواجدها في المستشفى لفترة.

وقالت مادونا إن حالتها كانت خطيرة لدرجة اعتقاد الأطباء بأنها لن تنجو، وقالت في رسالة لها للجمهور في أول حفل من جولتها الغنائية هذا العام”: “لم أكن أعتقد أنني سأنجو، ولا أطبائي كذلك، ولهذا السبب استيقظت وكل أطفالي يجلسون حولي، لقد نسيت خمس سنوات من حياتي، أو وفاتي، لا أعرف حقًا أين لقد كنت كذلك.. لكن الملائكة كانت تحميني، وكان أطفالي هناك، وكان أطفالي ينقذونني دائمًا في كل مرة، قالت عن لورد، إذا كنت تريد أن تعرف سرّي وتريد أن تعرف كيف نجوت ونجوت، اعتقدت أنه يجب أن أكون هناك من أجل أطفالي.. يجب أن أعيش من أجلهم”.

ووجهت مادونا قبل ذلك رسالة مؤثرة للجمهور عبر حسابها بانستقرام بعد مغادرتها المستشفى وقالت: “أول ما فكرت به عندما استيقظت في المستشفى كان أطفالي، وفكرت ثانياً في أنني لا أريد أن أخيب آمال أي شخص يشتري تذاكر لجولتي.. كما أنني لم أرغب في خذلان الأشخاص الذين عملوا معي بلا كلل على مدى الأشهر القليلة الماضية لإنشاء عرضي.. أكره أن أحبط أي شخص..”.

جيمي فوكس

النجم جيمي فوكس مر بأزمة صحية صعبة خلال عام 2023، وقضى عدة أشهر من العام داخل المستشفى وبعيداً عن الأضواء، بسبب مضاعفات صحية تسببت في مروره بأزمة صحية خطيرة.

مازال جيمي فوكس يتكتم على تفاصيلها حتى الآن، والتي بدأت قبل شهر إبريل الماضي، قبل أن يتعافى جيمي فوكس مؤخراً، ويتحدث في شهر ديسمبر الجاري عن أزمته الصحية في أول ظهور علني له، وذلك خلال تكريمه في إحدى المناسبات.

سيلين ديون

تعتبر النجمة سيلين ديون من أكثر المشاهير الذين أثاروا قلق الجمهور في عام 2023، بسبب التطورات المستمرة والمؤثرة في حالتها الصحية، وذلك بعد تشخيصها بمرض مناعي نادر يسمى “متلازمة الشخص المتصلب”، والذي يؤثر على قدراتها الحركية، ورغم ظهورها منذ أشهر خلال مباراة لكرة الهوكي وظهرت بحالة جيدة.

إلا أن شقيقها كشفت منذ أيام قليلة 2023 عن تطورات مقلقة عن حالتها، وقالت كلوديت ديون في تصريحات لموقع 7 Jours الكندي، إن شقيقتها سيلين ديون لم تعد تملك السيطرة على عضلاتها، لكنها تعمل بجد من أجل مكافحة المرض، لكن مستقبل مسيرتها الغنائية غير مؤكد.

وأضافت أنها تتمنى هي والنجمة الشهيرة أن تعود سيلين مجددًا إلى خشبة المسرح، لكنهم حتى الآن لا يعلمون ما إذا كان هذا سيكون متاحًا أم لا، وأضافت شقيقتها أن العديد من الأشخاص اتصلوا بمؤسستها لتقديم الدعم، وتابعت: “يخبرنا الناس أنهم يحبونها ويصلون من أجلها.. إنها تتلقى الكثير من الرسائل والهدايا”.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى