أخبار النجوم

مصطفى كامل ينفي تورطه في ازمة إيمان البحر درويش الصحية

مصطفى كامل، نقيب الموسيقيين، تعرض لحملةة هجوم من رواد مواقع التواصل بسبب إعلان فشله التواصل مع أسرة إيمان البحر درويش، كذلك وجهت له بعض الإتهامات بأنه سبب رئيسي في الأزمة على خلفية الخلافات القانونية السابقة مع درويش.

مصطفى كامل ينفي تورطه في ازمة إيمان البحر درويش الصحية

نفى الفنان مصطفى كامل، نقيب المهن الموسيقية، أن تكون الخلافات القانونية بينه وبين إيمان البحر درويش على من الأحق بمنصب نقيب المهن الموسيقية، السبب في إصابة الأخير بنزيف في المخ.

كما نفى صحة التسريب المنسوب إليه حول تورط النقيب السابق هاني شاكر في أزمة إيمان الصحية، لافتاً إلى أن الخلافات بينه وبين إيمان البحر درويش انتهت تماماً عام 2019، مشيراً إلى لقائهما داخل مجلس الدولة، أثناء نظر طعن “درويش” ضد النقابة، التي ادعى محاميها أن الأخير كان مشطوباً خلال فترته.

وخلال مداخلة هاتفية لبرنامج “مصر جديدة”، أقر كامل بأن إيمان البحر درويش لم يشطب خلال فترته، معقباً: “كان يوم جميلاً، بعدها تواصلنا وتكلمنا إلى أن انقطعت الأخبار منذ عام ونصف”.

وقال إنه فوجئ في الثانية صباحاً بصورة لدرويش أرسلها له أحد الصحفيين، لكنه لم يتحقق من الملامح بصورة كبيرة، قائلاً إنه صدم عندما علم بأنها منشورة على صفحة ابنة الفنان عبر موقع الفيس بوك.

وأضاف: “حزنت على فنان ورجل كان بكامل قوته، كان لديّ رقم واحد للفنان، وعندما اتصلت به وجدته خارج نطاق الخدمة؛ لذلك تعمدت تصوير فيديو لتوضيح الأمر”.

وأشار إلى طلبه الحصول على رقم هاتف أمنية، ابنة درويش، واتصل بها عدة مرات لكنها لم ترد، وهو ما دفعه لإرسال رسالة على حسابها على موقع الفيس بوك؛ أكد فيها الاستعداد لتقديم ما يلزم على المستوى النقابي.

وذكر أنه يحاول التواصل مع الشاعر عوض بدوي؛ لقربه من درويش، معقباً: “اتصلت به أكثر من 10 مرات ولم أتلقَ رداً، وأؤكد جاهزيتنا التامة لأشكال المساندة المالية والمعنوية والأدبية كافة”.

وطلب من الجمهور الدعاء للفنان بتمام الشفاء، وأن يرده الله سالماً لأهله وأسرته، متوجهاً بالشكر والتحية والتقدير للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية على موقفها المشرف لمصر كلها.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى