أخبار النجوم

مفاجآت عديدة ينتظرها جمهور شيرين عبد الوهاب في ختام 2023

شيرين عبد الوهاب، الفنانة المصرية، يبدو أنها قررت تعويض جمهورها عن غيابها عن الحفلات الغنائية في الأشهر الأخيرة، حيث أوقفت شيرين نشاطها الفني مؤخراً بسبب تأثرها بالأوضاع الإنسانية في قطاع غزة، وذلك بعد نشاط فني حافل لها في موسم الصيف الماضي.

مفاجآت عديدة ينتظرها جمهور شيرين عبد الوهاب في ختام 2023

شيرين عبد الوهاب عادت وكشفت العديد من المفاجآت الغنائية لها في الأيام الأخيرة من عام 2023، والتي يبدو أنها ستشهد حالة نشاط استثنائية للنجمة شيرين عبد الوهاب.

وعلى رأس هذه المفاجآت المنتظرة من شيرين عبد الوهاب، اجتماعها مع النجمة نجوى كرم والنجم جورج وسوف لأول مرة على خشبة مسرح واحد، حيث من المقرر أن تحتفل شيرين عبد الوهاب بليلة رأس السنة 2024 في دبي مع نجوى كرم وجورج وسوف.

وشوقت شركة “مومنتس إيفينت” الجمهور للحفل الضخم لهم، ونشرت مقطع تشويقي حمل رسائل صوتية من نجوى كرم وشيرين عبد الوهاب وجورج وسوف، دعوا فيه الجمهور إلى الانضمام والاحتفال معهم في نهاية العام في دبي.

وكشفت النجمة شيرين عبد الوهاب عن مفاجأة أخرى لها في حفلاتها المقبلة قبل حفل دبي في رأس السنة 2024، إذ تجتمع مع نجوم الغناء في حفل ضخم في موسم الرياض، ويعتبر ذلك الظهور الأول لها في النسخة الرابعة من موسم الرياض من خلال الليلة الاحتفالية الخاصة بـ الموسيقار الراحل رياض السنباطي، تحت شعار “روائع السنباطي”.

وأصبح مسرح أبو بكر سالم في العاصمة السعودية الرياض على موعد مع ليلة موسيقية وغنائية مميزة، حيث تقام ليلة “روائع السنباطي” يوم 30 نوفمبر، وهي الليلة التي وضعها القائمين على موسم الرياض لتكريم الموسيقار المصري الراحل رياض السنباطي الذي يمتلك سجلا موسيقيا حافلا.

وقد أعلنت شركة بنش مارك المنظمة لليلة عن قائمة النجوم المشاركين في إحيائها، وعلى رأسهم الفنانة شيرين عبد الوهاب حيث تنضم إلى الفنان صابر الرباعي والفنان أحمد سعد والفنانة مي فاروق والفنانة ريهام عبدالحكيم والفنان فؤاد زبادي والفنانة إيمان عبدالغني وبقيادة المايسترو هاني فرحات.

وذلك بعد تألق شيرين عبد الوهاب هذا العام في عدة ليالي غنائية في السعودية ومن بينها ليلة “روائع الموجي” للاحتفال بتراث الموسيقار الراحل محمد الموجي، وكذلك في “ليلة الدموع”.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى