أخبار النجوم

منة شلبي تهاجم أسما ابراهيم بسبب سؤال موجه لـ ريهام عبد الغفور

منة شلبي، النجمة المصرية، أثارت  اهتمام الجمهور بعد خروجها عن صمتها بعد فترة من الابتعاد عن التواصل مع الأحداث الجارية على مواقع التواصل، ونشرت تغريدة على حسابها بتويتر عبرت بها عن غضبها بسبب نوعية الأسئلة التي وجهت إلى الفنانة ريهام عبد الغفور في برنامج “حبر سري”.

منة شلبي تهاجم أسما ابراهيم بسبب سؤال موجه إلى ريهام عبد الغفور

تلقت ريهام عبد الغفور سؤالاً حول تخطي منة شلبي لها في النجومية رغم أنهما من نفس الجيل، واعترفت ريهام عبد الغفور بهذا الأمر وتغزلت في منة شلبي خلال لقائها في البرنامج، ولكن يبدو أن هذا السؤال تسبب في استفزاز منة شلبي ودفعها للخروج عن صمتها.

ونشرت الفنانة منة شلبي تغريدة على حسابها بتويتر تعليقاً على تصريحات ريهام عبد الغفور: “عيب اوي الأسئلة اللي من النوع ده.. حقيقي عيب ريهام فنانة كبيرة جدا واحنا مش في سباق.. احنا كلنا بنكمل بعض مش بننافس بعض! عيب..”.

وتلقت منة شلبي الإشادات في التعليقات والردود على تغريدتها، وذلك بسبب حرصها على رد اعتبار ريهام عبد الغفور ورفضها المقارنة بينهما، خاصة أنها اعتبرت ذلك محاولة للتقليل من ريهام عبد الغفور وإحراجها في البرنامج.

وأعجب أيضاً الجمهور بالصداقة القوية والعلاقة الطيبة التي تجمع النجمتين ريهام عبد الغفور ومنة شلبي وحرصهما على تبادل الدعم العلني.

من جانبها، ردت المذيعة أسما إبراهيم، مقدمة البرنامج، على تغريدة منة شلبي الغاضبة، ودافعت عن سؤالها لريهام عبد الغفور وقالت: “بعيدا عن الطريقة والعيب واللي مش عيب في السؤال الموجه للجميلة ريهام عبد الغفور ما كانش مقصود التقليل من المبدعة ريهام عبد الغفور بالسؤال ده خصوصا أنها محققة نجاح كبير شايفينه ولامسينه.. الغرض من السؤال ما كانش خبيث قد ما هو إشادة بتاريخ منة شلبي وتحفيز ريهام عبد الغفور للاستمرار في صعودها ونجوميتها اللي اتأخرت لأسباب ملهاش علاقة بروعة اداءها ولا بموهبتها الكبيرة.. وبأكد أن كل التقدير والاحترام لريهام عبد الغفور وان مش مقصود تماما اللي وصلك او اللي بتحاولي توصليه من ردك..”.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى