أخبار النجوم

منة فضالي تشارك غسان مسعود بطولة مسلسل “مقابلة مع السيد آدم 2”

منة فضالي، النجمة المصرية، تستعد لموسم رمضان القادم بأكثر من عمل أبرزهم مسلسل “مقابلة مع السيد آدم 2” الذي تتعاون فيه مع الفنان الكبير غسان مسعود، بعد النجاح الذي حققه الجزء الأول من العمل السوري.

منة فضالي تشارك غسان مسعود بطولة مسلسل “مقابلة مع السيد آدم 2”

منة فضالي علقت على مشاركتها في مسلسل “مقابلة مع السيد آدم”، والتي تأتي بعد تأجيل الجزء الثاني من المسلسل في رمضان الماضي، ليستقر صناعه على عرضه في رمضان 2023.

فكتبت منة فضالي عبر حسابها على “انستجرام” رسالة قالت فيها: “وأخيرا بعد طول انتظار مقابلة مع السيد آدم الجزء الثاني في رمضان دعواتكم، إخراج فادي سليم، والنجم العالمي غسان مسعود، ونجوم سوريا”.

العمل يجمع عدد كبير من النجوم على رأسهم محمد الأحمد، ورنا شميس، ويزن خليل، وجيانا عنيد، وفاديا خطاب، وتدور قصة المسلسل في إطار تشويقي حول السيد آدم الذي يسعى لكشف غموض وأسرار خطف ووفاة ابنته، وإصراره على الانتقام من المتسبب في هذا.

يذكر أن الدراما الخليجية والسورية تستقبل عدد من نجوم الدراما المصرية في أعمال درامية سوف تعرض في شهر رمضان القادم، في خطوة تشير إلى حالة التنوع التي تشهدها الدراما العربية في السنوات الماضية من ناحية الاختيارات والاعتماد على نجوم من مختلف الدول، في وقت أيضا تستقبل فيه الدراما المصرية عدد من نجوم الدراما السورية والخليجية خلال الموسم الرمضاني 2023.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى