أخبار النجوم

منى الشاذلي تكشف تفاصيل من حياتها الخاصة في ضيافة أنس بوخش

الإعلامية المصرية منى الشاذلي حلت ضيفة على برنامج “ABtalks” مع الإعلامي أنس بوخش، وكشفت خلال هذا اللقاء العديد من الجوانب الشخصية التي لم نكن نعرفها عن حياتها الخاصة. واليكم أبرز تصريحاتها.

منى الشاذلي تكشف تفاصيل من حياتها الخاصة في ضيافة أنس بوخش

أكدت الشاذلي أنها في الطبيعي إنسانة قوية ووديعة، وترى أن أقوى الناس هم من يتمتعون بصفاء الهدوء، أما أصحاب الصوت العالي فهم على العكس تمامًا، لافتة إلى أنها تحذف تمامًا من عقلها أي ذكرى تسببت في أذيتها وجدانيًا.

وكشفت كذلك عن الوظيفة التي كانت تتمنى العمل فيها، في حال إذا لم تصبح إعلامية، حيث أكدت أنها كانت ترغب في أن تكون طبيبة أو مدرسة من أجل مساعدة الغير، لكن عندما التحقت بالجامعة الأمريكية وجدت أن مهنة الإعلام هي الأقرب لها.

وعن أسرتها وطفولتها أكدت منى الشاذلي أنها من أبناء الطبقة المتوسطة المصرية، وكان والدها مهتم بتكوينها وترسيخ فكرة أن الجوهر أهم من المظهر، لافتة إلى أنها محبة لمحيطها وغير كارهة لأي شخص أو شيء، موضحة أنها تعلمت من والدها الأخلاق والثقافة والمعرفة والبساطة، فكلها صفات كان يتمتع بها.

وكشفت منى الشاذلي عن أن ضحكتها ودمعتها أسرع من عقلها، حيث إنها عاطفية جدًا إلا أن تلك الصفة لم تتسبب في إلغاء عقلها على الإطلاق.

وكشفت أيضاً عن قصة تعارفها بزوجها وقصة زواجهما التي استمرت حوالي ربع قرن، وأكدت منى الشاذلي أنها عندما قررت السفر إلى إيطاليا من أجل العمل، كانت مقررة ألا تقع في الحب، وتقوم بالتركيز فقط على عملها ومستقبلها، إلا أنها وقعت في الحب بالفعل بالرغم من أنها لم تكن متقبلة زوجها وهو أيضًا كان لديه نفس الشعور.

وعن طريقة التربية التي تتبعها منى الشاذلي مع أبنائها وأيضًا رأيها في الزواج، قالت: “الولاد والبنات لازم يتربوا على تحمل المسؤولية، والحب حاجة والحياة الزوجية حاجة، ولو أكتافك ماتتحملش المسؤولية ماتتجوزش، لازم تربي أولادك على أنهم يشيلوا المسؤولية ويتحملوا ضغوط الحياة، غير كدا هيبقى جواز عيال، فالحياة الزوجية محتاجة مجهود كبير”.

Leave a Reply

Back to top button