أخبار النجوم

منى زكي تحصل على حكم بحبس شخص إساءة إليها عبر يوتيوب

منى زكي، النجمة المصرية، فاجأت الجمهور مؤخراً بالإعلان عن حصولها على حكم قضائي ضد أحد الأشخاص، وذلك بعد اتهامه بالسب والقذف والتشهير بها.

منى زكي تحصل على حكم بحبس شخص إساءة إليها عبر يوتيوب

رفعت منى زكي مع نقابة الممثلين في مصر دعوى قضائية ضد أحد الأشخاص بعدما نشر فيديو على يوتيوب هاجم به منى زكي بعد دورها في فيلم “أصحاب ولا أعز”، وهو ما جعل منى زكي تلجأ إلى القضاء بعد تعرضها للإساءة وبعض التعليقات الجارحة في الفيديو.

وحصلت الفنانة منى زكي على حكم بحبس صاحب الفيديو المسيء لمدة شهر، مع تغريمه 20 ألف جنيه وكفالة 5 آلاف جنيه، وقالت المحكمة في بيانها: “المتهم تعمد مضايقة المجني عليها، بإساءة استعمال أجهزة الاتصالات.

وكان واضحاً من تفريغ النيابة العامة المقطع المرئي المقدم من الفنانة احتواؤه على عبارات سب وقذف، وعبارات تسيء إلى سمعة مني زكي والتشهير بها والطعن بشرفها وكذا الإساءة إلى الوسط الفني”.

وكشفت الإعلامية رضوى الشربيني مؤخراً عن تواصلها مع الفنانة منى زكي بعد صدور الحكم، وأبلغتها أنها سعيدة بحصولها على حقها وبصدور الحكم، وذلك بعد عام ونصف من القضية.

وقالت إن القانون يحكم الجميع في هذه الأمور، وجاء ذلك بعد فترة من تجاهل الفنانة منى زكي الرد على التعليقات السلبية أو الاهتمام بها، حيث قالت في تصريحات لها العام الماضي إنها تحاول الابتعاد عن السوشيال ميديا والاهتمام بها سواء في الانتقادات أو الإشادات، لأنها ترى أن هناك مبالغات كثيرة وحملات موجهة تضخم عدة أمور معينة بالإضافة إلى أنها تراه عالم غير حقيقي.

وكشفت أن معظم الحملات على مواقع التواصل غير طبيعية ومفتعلة وأحياناً يستغلها البعض لتفريغ طاقة الغضب، لذلك فهي تحاول الابتعاد عنها وعدم التأثر بشكل شخصي بهذه التعليقات.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى