أخبار النجوم

منى زكي تحمس الجمهور لفيلمها الجديد “رحلة 404”

منى زكي، النجمة المصرية، بدأت العد التنازلي لطرح فيلمها السينمائي الجديد “رحلة 404″، والمقرر عرضه في يوم 25 يناير الجاري في صالات السينما المصرية والعربية.

منى زكي تحمس الجمهور لفيلمها الجديد “رحلة 404”

شوقت منى زكي الجمهور للفيلم خلال الفترة الماضية من خلال طرح بوسترات العمل والبرومو التشويقي له، وذلك بعد عدة تأجيلات للفيلم في الفترة الأخير.

والذي يعتبر من أبرز الأعمال السينمائية المنتظرة في 2024 خاصة أنه يمثل عودة منى زكي إلى السينما بعد غياب، وكذلك عودة لمنى زكي إلى صدارة الأعمال السينمائية بعد غياب طويل.

حيث كان آخر بطولة مطلقة للنجمة منى زكي في السينما في فيلم “الصندوق الأسود” في عام 2020، وشاركت بعدها في أفلام من بطولات جماعية وآخرها فيلم “أصحاب ولا أعز”، والذي لم يعرض في صالات السينما وعرض على منصة “نتفليكس” في 2022.

يشارك في بطولة فيلم “رحلة 404” بجانب منى زكي كل من محمد فراج ومحمد ممدوح وشيرين رضا وخالد الصاوي ونورا شعيشع وحسن العدل ومحمد علاء وعارفة عبد الرسول وسماء إبراهيم وجيهان الشماشرجي وشادي الفونس، تأليف محمد رجاء، وإخراج هاني خليفة، وإنتاج محمد حفظي وشاهيناز العقاد.

واحتفلت منى زكي بعودتها للسينما وباقتراب عرض فيلمها “رحلة 404″، ونشرت عدة بوسترات لزملائها في الفيلم وعلى رأسهم محمد فراج ومحمد ممدوح وخالد الصاوي.

ووجهت إليهم رسالة مؤثرة عبر حسابها بانستقرام قالت بها: “أحب أوجه الشكر لفريق فيلم “رحلة 404″ الرائع اللي استمتعت جدا بالتعاون معاهم.. أنا حقيقي حبيت تجربتنا سوا، واستمتعت بيكم ومعاكم وبمواهبكم الجبارة اللي أضافت لي وأضافت للفيلم ككل”.

Leave a Reply

Back to top button