أخبار النجوم

منى زكي خارج المنافسة الدرامية لموسم رمضان 2024

شهدت الفترة الأخيرة إعلان عدد من النجوم عن غيابهم عن موسم رمضان 2024، وأحدثهم النجمة المصرية منى زكي والتي كشفت عن موقفها من المنافسة في الموسم الدرامي الجديد.

منى زكي خارج المنافسة الدرامية لموسم رمضان 2024

منى زكي أكدت عدم تواجدها في رمضان 2024، وذلك خلال تصريحات مقتضبة لها مع برنامج “إي تي بالعربي”، وقالت إنها لن تتواجد العام المقبل بسبب رغبتها في الحصول على استراحة.

وكذلك لعدم اعتيادها على التواجد في كل عام بمسلسل جديد، وذلك بعد التألق الكبير لها في رمضان 2023 من خلال مسلسل “تحت الوصاية” والذي أحدث ضجة كبيرة وقت عرضه.

ويشهد موسم رمضان المقبل أيضاً غياب النجمة منة شلبي عن الدراما بعد تأجيل مسلسلها “قصة مدينة”، وكذلك الفنانة يسرا، والتي تقطع فترة تواجدها المستمر في مواسم رمضان بعد أن حافظت على تواجدها في المنافسة طوال السنوات الماضية.

وقررت الابتعاد عن المنافسة هذا العام، خاصة بعد إعلان المنتج جمال العدل عن نيته عدم إنتاج مسلسلات جديدة في موسم رمضان المقبل، وأعلنت أيضاً النجمة حياة الفهد غيابها عن رمضان 2024 لأول مرة منذ سنوات طويلة.

وقالت في رسالة لها مؤخراً: “جمهوري العزيز أعلن اعتذاري الرسمي من عملي الرمضاني القادم مع شقيقتي الغالية القديرة سعاد عبدالله لظروف خاصة وصحية أمر بها في الوقت الراهن و خارجة عن إرادتي، وكل الشكر والتقدير لادارة ام بي سي على ماقدمته من الجهد والتعاون لكي نجتمع من جديد ونسأل الله تعالى العلي القدير أن يجمعنا في المستقبل القريب وتمنياتي التوفيق للجميع”.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى