أخبار النجوم

من هي أصغر مرشحة لجوائز جرامي في التاريخ ؟

المغنية فيكتوريا مونيه، تعتبر من أبرز المرشحات لجوائز جرامي 2024، وكذلك من أبرز مفاجآت قائمة الترشيحات، بعدما جاءت في المرتبة الثانية من حيث عدد الترشيحات، بعدما تلقت 7 ترشيحات مختلفة للجائزة، وعلى رأسها منافستها على جائزة أفضل فنان جديد في 2024.

من هي أصغر مرشحة لجوائز جرامي في التاريخ ؟

الترشيح الأبرز كان في أغنيتها “On My Mama” في فئة تسجيل العام، وهي الأغنية التي اشتركت بها مع ابنتها “هازل” صاحبة العامين ونصف، لتصبح هازل أصغر مرشحة لجائزة جرامي في تاريخ الجائزة على الإطلاق.

واحتفلت فيكتوريا مونيه بهذا الإنجاز الاستثنائي في مسيرتها، حيث نشرت فيديو على حسابها بانستقرام، ظهرت من خلاله وهي تتلقى الترشيحات برفقة عائلتها، ووثقت رد الفعل الجنوني لها ولعائلتها وكذلك لابنتها الصغيرة أثناء الإعلان على الترشيحات.

وقالت مونيه في تعليق لها على انستجرام: “هذه مجموعة من الضحك والبكاء لا أعرف ماذا أفعل بنفسي، قدمي لم تلمس الأرض منذ أن كنت أطفو، تعلمت أن الدموع ليس لها قرار لأنني أستمر في البكاء، أنا في حالة صدمة كاملة وامتنان كامل لما حدث لنا اليوم.. شكرا جزيلا جرامي.. الحمد لله 7 ترشيحات.. أنا أتحدث باسم فريقي وأنا عندما أقول إننا سعداء بوجودنا هنا، بدأنا من الأسفل الآن”.

وقالت فيكتوريا مونيه في تصريحات لمجلة “بيبلورد” بعد ترشح ابنتها للجائزة إنها فخورة بها للغاية ولكن ابنتها ليس لديها أي فكرة عن الأمر، وكشفت عن امتلاك ابنتها موهبة موسيقية مبكرة وتسعى لتعليمها الموسيقى بشكل احترافي، مشيرة إلى ابنتها ساعدة في إلهامها في صناعة الموسيقى الخاصة بها، وأنها ستخبر ابنتها بهذا الإنجاز الكبير الذي حققته حينما تكبر.

Leave a Reply

Back to top button