أخبار النجوم

من هي نانسي نور زوجة تامر عاشور؟

أعلن الفنان المصري تامر عاشور الأمس زواجه من الأعلامية نانسي نور، وفاجأ الجمهور بنشر خبر زواجه على انستقرام، وشارك الجمهور الصور الرسمية لحفل عقد قرانه مع زوجته على انستقرام، وذلك بعد فترة من ارتباط اسمه بنانسي نور، وتداول عدة شائعات وتكهنات حول ارتباطهما.

من هي نانسي نور زوجة تامر عاشور؟

لمعت المذيعة نانسي نور في الفترة الأخيرة بسبب تألقها على الشاشة في تقديم عدة برامج تلفزيونية وكذلك تقديم العديد من الفعاليات والمناسبات الهامة، وكانت آخرها مشاركتها في تقديم جوائز الصحافة العربية في دبي مؤخراً، وبدأت نانسي نور مسيرتها الإعلامية في برنامج “عز الشباب” على قناة “روتانا”.

وانتقلت بعدها إلى العمل في قناة cbc، حيث اشتهرت بتقديم النشرات الإخبارية والعديد من الفعاليات في مصر، بالإضافة إلى تقديمها عدة برامج أخرى مثل برنامج “عصر الشباب” وبرنامج “هنا العاصمة” وما وراء الحدث” و”هذا الصباح” وغيرها من البرامج، وذلك بعد دراستها للإعلام وتخرجها في عام 2012.

أبرز لقطات زفاف تامر عاشور و نانسي نور

نشر تامر عاشور تعليق على صور حفل زفافه وقال: “الحمد لله الذي تتم بنعمته الصالحات.. تم عقد قراننا”.

وخطف تامر عاشور وزوجته نانسي نور الأنظار بسبب رومانسيتهما في جلسة التصوير الرسمية لحفل الزفاف، وكذلك بسبب احتفالهما برومانسية وبطريقة مميزة في حفل الزفاف، حيث تداول الجمهور عدة مقاطع فيديو لهما من حفل الزفاف.

والتي ظهر بها تامر عاشور وهو يغني لزوجته ويرقص معها على أنغام عدة أغاني شعبية شهيرة مثل “سطلانة” و”مخاصماك” وغيرها، وتلقى عاشور عشرات الرسائل من الجمهور لتهنئته على هذه المفاجأة السعيدة.

وشهد حفل زفاف تامر عاشور ونانسي نور حضور عدد كبير من نجوم الفن والموسيقى، وعلى رأسهم الفنانة أنغام والفنان محمد حماقي بالإضافة إلى الفنان هيثم شاكر وكذلك الفنان رامي جمال وزوجته ومصطفى حجاج والملحن عزيز الشافعي والإعلامية سهير جودة وغيرهم من النجوم، كما تلقى تامر عاشور عشرات الرسائل من النجوم في تعليقاتهم على انستقرام لتهنئته على زواجه.

ومنهم الفنانة آيتن عامر والمطرب أحمد كامل وكارمن سليمان وغيرهم، ونشرت أيضاً شركة “بنش مارك” تهنئة على حسابها الرسمي إلى تامر عاشور وقالت: “نبارك للفنان تامر عاشور بمناسبة زواجه من الاعلامية نانسي نور .. ونتمنى لهم حياة سعيدة”.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى