أخبار النجوم

مهرجان كوتشيلا يُعيد زيندايا للغناء بعد غياب دام حوالي 7 سنوات

زيندايا، النجمة الشابة، فاجأت الجميع في المهرجان الموسيقي كوتشيلا، في إنديو بكاليفورنيا، عندما انضمت إلى مجموعة أعمال المغني لابرينث labrinth، وذلك بعد غياب دام حوالي 7 سنوات عن الأداء الغنائي، حيث قامت زندايا بأداء أغنيتين من مجموعة لا برينث؛ وهما I’m Tired وAll for Us.

مهرجان كوتشيلا يُعيد زيندايا للغناء بعد غياب دام حوالي 7 سنوات

بعد أن قدمت أداءًا غنائيًا مميزًا على خشبة مسرح كوتشيلا، حرصت على التعليق على الأمر وتوجيه الشكر لجمهورها الذين شجعوها، فكتبت عبر انستجرام: “لا أستطيع التعبير عن امتناني بما يكفي لهذه الليلة الساحرة.. شكراً لأخي لابرينث لدعوتي ومنحي أجمل مساحة آمنة لأكون على خشبة المسرح مرة أخرى.. وللجمهور الليلة… واو.. قلبي ممتلئ، لا أستطيع أن أشكركم بما فيه الكفاية على الحب الذي تلقيته الليلة، لقد جعلتم أعصابي تتلاشى.. أنا ممتنة للغاية”.

كما نشرت زيندايا مقطع فيديو لنفسها مرة أخرى تعبر فيه عن شكرها للمعجبين ولابرينث، وقالت في الفيديو: “أردت فقط أن أشكركم مرة أخرى على هذه الليلة الساحرة والجميلة.. شكراً للمهرجان على دعوتي وجعل كل هذا يحدث حتى اللحظة الأخيرة.. لم أسمع صراخاً كهذا في حياتي كلها.. لا أعرف ماذا حدث، لا أعرف كيف كان صوتي، لكنني كنت أستمتع فقط.. لقد كانت ليلة مميزة للغاية وكان الجميع يغني معي وكان رائعا”.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى