أخبار النجوم

مهند الحمدي وفرح مراد يحتفلان بعقد قرانهما

هند الحمدي، الفنان السعودي، أحتفل ليلة أمس  بعقد قرانه على خطيبته فرح مراد، ونشر جلسة تصوير رومانسية له مع زوجته على حسابه بانستقرام، ووثق لحظات إتمام مراسم عقد قرانهما.

مهند الحمدي وفرح مراد يحتفلان بعقد قرانهما

زف مهند الخبر إلى الجمهور من خلال رسالته الرومانسية إلى زوجته وقال: “بعد رحلة طويلة من المراجعات.. الحمدلله الذي بنعمته تتم الصالحات، ‏تم بحمد الله تعالى عقد قراني بمن جمعني القدر بها وشاء ربي أن تكون نصيباً لي وأكون نصيباً لها، ‏اللهم اجعله عقداً تنعقد به سعادتنا”.

وانهالت رسائل التهنئة على مهند الحمدي على انستقرام واحتفل الجمهور وزملائه الفنانين معه بهذه المناسبة السعيدة.

وشاركت فرح مراد الجمهور أيضاً عدة صور من حفل عقد قرانها على مهند الحمدي، والذي تم في أجواء بسيطة، وخضع الثنائي لجلسة تصوير مميزة بالأبيض والأسود في أحد الأماكن الشاطئية، ووثقت أيضاً فرح مراد لحظات رومانسية أخرى لها مع زوجها أثناء عقد القران، وعلقت على الصور التي نشرتها عبر حسابها بانستقرام: “أنا لك وأنت لي.. بسم الله”.

وأعلن مهند الحمدي لأول مرة عن ارتباطه وخطبته في عام 2020، وأثار وقتها زوبعة كبيرة بسبب عدم كشفه لفترة عن هوية خطيبته، وكشف بعد أشهر من اهتمام الجمهور عن هويتها، وكشف في لقاءات له وقتها عن تفاصيل قصة حبه وتعارفه مع فرح مراد، وقال مهند الحمدي أنه في بداية تعارفهما التقيا في دبي قبل حوالي 3 سنوات من خطبتهما في 2020.

وربطتهما علاقة صداقة أخوية لكن شعوره بعد ذلك تغيّر اتجاهها فصارحها بحبه، ووصف مهند الحمدي اللحظة التي اعترف فيها بحبه لحبيبته بالصعبة لافتا الى أنها تحمل الجنسية اللبنانية، موضحاً بأنه يتمتع بعقلية صعبة جداً، ويحتاج إلى شخص يفهمه ووجد هذا التفاهم مع حبيبته.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى