أخبار النجوم

مواصفات رجل أحلام نوال الزغبي وشروطها لتكرار تجربة الزواج

نوال الزغبي، النجمة اللبنانية، تحدثت في عدة لقاءات إعلامية سابقة لها عن مواصفات رجل أحلامها، وقالت في إحدى المناسبات إن بسبب تجربتها الأولى في الزواج في سن مبكر، وكذلك استقلاليتها وشهرتها، أصبحت المقاييس صعبة بالنسبة لها.

مواصفات رجل أحلام نوال الزغبي وشروطها لتكرار تجربة الزواج

كشفت نوال إنها لا تريد أن تتزوج رجلاً يقيدها ويمنعها من حريتها، بالإضافة إلى أنها ترى من الصعوبة أن تجد رجل شرقي يقبل أن تكون زوجته أشهر منه أو لديها نجومية، وهو الأمر الذي يخلق مشاكل دائماً بين الزوجين، خاصة عندما يشعر الرجل بتفوق المرأة عليه ووجود منافسة بينهما.

وكشفت أيضاً نوال الزغبي عن مواصفات رجل أحلامها إنها تفضل أن يكون زوجها المستقبلي متقبل لهذه الأمور، وتشعر معه بأمان شديد، ولكنها حتى اللحظة لا تريد الزواج ولا تفكر به.

وقالت نوال الزغبي أيضاً في لقاء إعلامي آخر لها مع برنامج “كاربول كاريوكي” إنها تفضل أن لا تتزوج من شخص من داخل الوسط الفني، ولكن إذا أغرمت بشخص من داخل الوسط الفني فلن تعترض على ذلك، وترى نوال الزغبي أنه من الصعوبة على الفنانات الحفاظ على استقرار حياتهن الزوجية.

وقالت نوال الزغبي إن بالنسبة إليها معظم الفنانات في حالة طلاق وهي من بينهن، ولكنها تريد أن تثني على تجربة الفنانة نانسي عجرم، التي استطاعت الاستمرار في الموازنة بين حياتها العائلية والفنية، لأنها سعيدة بنجاحها وبعائلتها الجميلة.

وتحدثت النجمة نوال الزغبي عن موقفها من تكرار تجربة الزواج في أكثر من مناسبة في الفترة الأخيرة، خاصة بسبب تزايد الجمهور بمعرفة أسرار حياتها العاطفية.

وهو ما ينعكس على نوعية الأسئلة التي تتعرض لها في المقابلات في الفترة الأخيرة، إلا أن النجمة نوال الزغبي تفاجيء الجمهور دائماً بإجاباتها القوية وغير المتوقعة حول هذا الأمر.

حيث أنها لا تسعى بشكل قوي لتكرار تجربة الزواج بسبب امتلاكها شروط خاصة، والتي ترى أنها يجب أن تتوفر في شريكها حتى توافق على تكرار التجربة مرة أخرى.

Leave a Reply

Back to top button