أخبار النجوم

مواعيد وتفاصيل عرض فيلم “باربي” في السينمات العربية

وسط الأرباح الخيالية التي يحققها فيلم “باربي” حول العالم، أثار الفيلم العديد من التكهنات والشائعات حول مصير عرضه في عدة دول عربية في الفترة المقبلة، وذلك قبل الكشف عن تطورات جديدة في تفاصيل عرضه الفترة المقبلة، وعلى رأسها موعد عرضه في الإمارات.

مواعيد عرض فيلم “باربي” في السينمات العربية

أعلن مجلس الإمارات للإعلام رسمياً مؤخراً عن بدء عرض الفيلم في صالات السينما في الإمارات ابتداءً من يوم 31 أغسطس الجاري، وهو الأمر الذي شوق الجمهور إلى مشاهدة الفيلم عربياً بعد فترة من الانتظار.

وكذلك تحدد أيضاً نفس الموعد- 31 أغسطس الجاري- لعرض الفيلم في صالات السينما في السعودية، وكشفت منصة “سوليوود” اليوم عن قرار هيئة الإعلام المرئي والمسموع بعرض الفيلم نهاية الشهر الجاري وقالت في تغريدة لها: “رسميا.. صالات السينما السعودية تستقبل فيلم #باربي، وقد فسحته هيئة الإعلام المرئي والمسموع بعد التنسيق مع المنتج ورفع تصنيفه ليتطابق مع الأنظمة واللوائح المعمول بها”.

ونشر الموقع الرسمي لـ”سينما فوكس السعودية” تفاصيل عرض الفيلم وأدرجت تاريخ 31 أغسطس لعرض الفيلم في السينمات بالسعودية، ومن المتوقع أن يعرض الفيلم أيضاً في نفس الموعد في مصر بعد فترة من انتظار الجمهور للموعد النهائي لعرضه.

وحطم فيلم الفانتازيا الكوميدية “Barbie” المزيد من الأرقام القياسية في حجم الإيرادات والإقبال الجماهيري على الفيلم، حيث فاقت نسبة إيرادات حجم التوقعات بشكل كبير، ووصلت إيرادات الفيلم إلى أكثر من مليار دولار في 17 يوم فقط من عرضه حول العالم.

لينضم بذلك الفيلم إلى نادي الأفلام التي استطاعت الوصول إلى مليار دولار إيرادات، وكشفت الإحصائيات الأخيرة أن فيلم “باربي” حقق في أمريكا الشمالية فقط 459 مليون دولار، بالإضافة إلى 572 مليون دولار حول العالم.

وحقق فيلم “باربي” العديد من الإنجازات والأرقام القياسية بعد تجاوزه المليار دولار في هذه الفترة الوجيزة، وأصبح أسرع فيلم من إنتاج شركة Warner Bros طوال 100 عام يصل إلى هذا الرقم.

وكذلك الفيلم الثامن من إنتاج الشركة الذي يصل هذا الرقم، وتفوق على فيلم “هاري بوتر” والذي كان يحتفظ برقم أسرع فيلم من إنتاج الشركة يصل إلى المليار دولار في 19 يوم، قبل أن يحقق فيلم “باربي” هذا الحجم من الإيرادات في 17 يوم فقط.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى